العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ

بطولة مصر: الأهلي في مهمة ثأرية أمام حرس الحدود

يلتقي الأهلي مع حرس الحدود على الملعب الرئيس لاستاد الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة ومصر المقاصة مع وادي دجلة في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم غد الاحد.
يدخل الاهلى المباراة محتلا صدارة المجموعة الاولى برصيد 27 نقطة وله مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة مع غزل المحلة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف انبي، بينما يحتل حرس الحدود المركز الرابع برصيد 16 نقطة.
ويخوض لاعبو الاهلي ومديرهم الفني محمد يوسف في ثاني مواجهة يقود فيها الفريق من مقعد المدرب، مباراة الغد سعيا الى الثار من هزيمة الدور الاول امام الحرس بثلاثية نظيفة.
في المقابل، يسعى المدير الفني للحرس حلمي طولان الى تأكيد تفوقه على الاهلي بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، املا في المنافسة على المركز الثالث الذي يحتله حاليا سموحة برصيد 17 نقطة، والاخير يحل ضيفا الثلثاء المقبل على فريق الجونة بملعبه في محافظة البحر الاحمر.
ولا يزال الاهلي يعاني من عدة غيابات مؤثرة، حيث يستمر غياب الثلاثي شهاب الدين احمد ورامي ربيعة واحمد صديق ومحمد نجيب بداعي الاصابة ، فيما يعود حسام عاشور الى قائمة الفريق عقب انتهاء ايقافه لمباراة واحدة.
ووضح من التدريبات الاخيرة للاهلي ان تشكيل الفريق لمباراة الغد قد يتكون من شريف اكرامي لحراسة المرمى، ومحمد بركات ووائل جمعة و سعد الين سمير وسيد معوض في الدفاع، وحسام عاشور واحمد شديد قناوي وعبدالله السعيد واحمد شكري في وسط الملعب، وامامهم في الهجوم عماد متعب واحمد عبد الظاهر.
واعترف محمد يوسف بصعوبة مباراة الغد مؤكدا ان مباريات الفريقين السابقة سواء في الدوري او كأس مصر دائما ما تحفل بالاثارة والندية، نظرا لما يضمه حرس الحدود من لاعبين اكفاء، وجهاز فني لديه طموحات في المنافسة .
في المقابل يخوض حرس الحدود مباراة الغد مكتمل الصفوف الى حد كبير، واكد طولان جاهزية فريقه لتحقيق الفوز، وان لاعبيه استعدوا جيدا لهذه المواجهة، مشيرا الى صعوبة المباراة نظرا لان الفريقين لديهما نفس الدوافع، ومعلنا عن ان طريقة لعب فريقه ستشهد مفاجئة قوية لمنافسه.
وفي المباراة الثانية، يأمل المدير الفني للمقاصة حسام حسن في حصد نقاط المباراة الثلاث للخروج من دوامة النتائج السلبية بعد توقف رصيد الفريق عند 11 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن غزل المحلة الثامن، الامر الذي يصعب موقفه في حال عدم تحقيق الفوز في مباراة الغد .
على الجانب الاخر، يسعى المدير الفني لوادي دجلة هاني رمزي الى استثمار صحوة فريقه، والتي بدأها بتحقيق الفوز في المرحلة الثالثة عشر على الجونة 1-صفر.
وارتفع رصيد الفريق الى 7 نقاط في المركز الاخير، وتحقيق الفوز غدا يمنحه ثلاث نقاط هامة نحو الهروب من دوامة الهبوط.
هذا وتنطلق اليوم السبت اولى مباريات المرحلة الرابعة عشرة، حيث يستضيف اتحاد الشرطة فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات المجموعة الثانية .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً