العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

أمانة التعاون و الغرف الخليجية تجتمع في البحرين اليوم

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تستضيف مملكة البحرين اليوم الإثنين (13 مايو / أيار) اللقاء المشترك الـ 28 بين الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء وأعضاء الغرف التجارية في دول المجلس.

ويرأس وفد الأمانة العامة للمجلس في اللقاء الأمين العام لمجلس التعاون عبدالطيف راشد الزياني فيما يرأس وفد غرف دول مجلس التعاون رئيس مجلس اتحاد غرف المجلس خليل عبدالله الخنجي.

ويشارك في اللقاء المشترك، وزير الصناعة والتجارة في مملكة البحرين حسن عبدالله فخرو وممثلون لعدد من المنظمات والهيئات الخليجية مثل منظمة الخليج للاستشارات الصناعية ومؤسسة الخليج للاستثمار وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون وهيئة المحاسبة والمراجعة لدول المجلس ومركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون ومكتب وزراء العمل والشؤون الاجتماعية لدول التعاون .
ويتم خلال اللقاء إطلاع ممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال في دول المجلس على أهم القرارات الاقتصادية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون في دورته الثالثة والثلاثين التي عقدت في مملكة البحرين بنهاية عام 2012.
إضافة إلى قائمة بأهم المواضيع التي سيتم مناقشتها من قبل اللجان الوزارية المختصة خلال العام الحالي وتقرير عن تطورات السوق الخليجية المشتركة كما سيتم مناقشة عدد من المواضيع المقدمة من جانب القطاع الخاص بدول المجلس وسيقدم ممثلو المنظمات والهيئات المشاركة تقارير عن أنشطة هذه المنظمات والهيئات خلال العام الماضي وأنشطتها المستقبلية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً