العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

AMG تنظم المقر الدائم للمنتجات المغربية في البحرين

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع المدير التنفيذي لمجموعة البيان الإعلانيةAMG عبدالحميد العصفور مذكرة تفاهم مع رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بولاية طنجة عمر مورو، لتنظيم معرض دائم للمنتجات المغربية في البحرين تحت مسمى بيت التجارة المغربية، جاء ذلك على هامش الملتقى والمعرض الثالث للاستثمار الخليجي المغربي في طنجة خلال الفترة من 6-8 مايو / ايار 2013.

وقال العصفور أن بيت التجارة المغربية هو معرض دائم للمنتجات المغربية يضم عدد كبير من الشركات المعنية بمجال إنتاج المواد الاستهلاكية لتوفير أفضل البضائع المغربية، كما يعتبر المعرض فرصة متميزة لعقد الصفقات مع رجال الأعمال في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، مشيراً إلى أن من المتوقع إقامة المركز قبل نهاية العام.

وخلال اجتماع جمع العصفور مع حفيظ شكري مندوب وزارة التجارة والصناعة في غرفة تجارة وصناعة ولاية طنجة تم مناقشة تفاصيل دعم الوزارة والمؤسسة الحكومية المختصة في دعم الصادرات المغربية "مروكو إكسبو" للمركز، وتم التوافق على مشاركة الشركات الكبيرة والمتوسطة من مختلف الولايات المغربية.

وذكر بأن مجموعة البيان الإعلانية تسعى لتنظيم معرض دائم للمنتجات الخليجية في مدينة طنجة المغربية بمشاركة عدد كبير من المصنعين البحرينيين والخليجيين، مما سيتيح الفرصة لعقد الصفقات التجارية مع رجال الأعمال من دول شمال أفريقيا، مضيفاً بأن المعرض يلقى دعم من المسئولين في المملكة المغربية.

من جانبه، أكد كاظم السعيد رئيس لجنة تنظيم المعارض والفعاليات بغرفة التجارة والصناعة أن غرفة تجارة وصناعة البحرين تسعى دائما لتشجع إقامة مثل هذا النوع من المراكز التجارية خصوصاً أن مملكة البحرين لديها علاقات قوية تربطها بالمملكة المغربية، مضيفاً بأن المركز سيساهم في ارتفاع نسبة التبادل التجاري بين المغرب والبحرين من جهة وبين المغرب ودول الخليج العربي من جهة أخرى.

وأبدا السعيد توقعاته بنجاح كبير للمعرض "سيكون الأفضل بين المعارض الأخرى بسبب عدم اقتصاره على بيع المنتجات المغربية فقط، بل يمتد ليكون مركزاً لتبادل المعلومات، عقد الاجتماعات، والصفقات التجارية مع المستثمرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً