العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

البحرين تستضيف «الملتقى الخليجي للإدارة الطبية» يونيو المقبل

تنظم جمعية الأطباء البحرينية ومكتب أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة «الملتقى الخليجي الأول للإدارة الطبية»، خلال الفترة من 4 إلى 6 يونيو/ حزيران المقبل، بفندق الريجنسي إنتركونتيننتال البحرين، وذلك تحت رعاية وزير وزارة الصحة صادق الشهابي.

وقالت رئيس جمعية الأطباء البحرينية مها المقلة: «تم الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بعقد الملتقى، بما في ذلك القائمة الغنية لأهم الأسماء في مجال الإدارة الطبية، والذين سيشاركون من شتى دول العالم كمتحدثين في هذا الملتقى المهم».

وأضافت رئيسلمقلة أن «أعمال الملتقى ستشتمل على أوراق عمل وجلسات حوارية لمناقشة المحاور الأساسية في الملتقى وهي (ميثاق شرف المهنة، تخفيض الكلف في القطاع الطبي، أفضل الممارسات في الإدارة الطبية)، كما سيتضمن البرنامج خمس ورش عمل تدريبية، ستكون عناوينها (إدارة العدوى، التقييم الحرج للبحوث، الأخلاقيات المهنية، أفضل الممارسات، الأخلاقيات المتعلقة بالفحوصات الجينية).

وذكرت مها أن قائمة المتحدثين في الملتقى تضم مجموعة من أفضل الخبرات في هذا المجال، وهم من حرصت اللجنة العلمية على اختيارهم وفق أفضل المعايير الدولية لاختيار المتحدثين، والذين سيمثلون بلا شك إضافة كبيرة لأعمال الملتقى.

العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً