العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

علي بن خليفة يترشح لرئاسة الاتحاد البحريني

أعلن الشيخ علي بن خليفة ترشّحه لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في الانتخابات المقررة في العاشر من حزيران/يونيو المقبل.

وفتح باب الترشيح لرئاسة الاتحاد البحريني اليوم الاحد ويستمر حتى الخميس المقبل.
ولن يخوض الرئيس الحالي الشيخ سلمان بن ابراهيم الانتخابات بعد ان فاز بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة مطلع الشهر الحالي.
وأكد الشيخ علي بن خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني "احرص على مواصلة تطوير اللعبة في المملكة الذي يشكل رأس أولويات البرنامج الانتخابي الذي سيتم عرضه على الاندية من خلال التنسيق المكثّف في هذا الاطار".
وتابع "نأمل في العمل مع كافة أقطاب المنظومة الكروية في البحرين على إعلاء شأن كرة القدم البحرينية، وينتظرنا الكثير من المهام والواجبات التي نسعى لترجمتها على أرض الواقع، كما سنسعى لتحقيق نقلة نوعية تساهم في تعزيز المكتسبات التي تحققت سابقاً".
وأضاف "عملنا في الاتحاد البحريني لكرة القدم على مدار عدة سنوات، جعلنا ندرك ما تحتاجه الكرة البحرينية في سبيل تحقيق الانجازات، سنعمل بكل اجتهاد مع الاندية صاحبة القاعدة الاساس في رفد المنتخبات الوطنية بالمواهب الادارية التي من شأنها أن تقدّم الاضافة لمجلس إدارة الاتحاد الجديد، في حال تم منحنا الثقة من قبل أعضاء الجمعية العمومية".
واكد "الاتحاد البحريني لكرة القدم مقبل على مرحلة جديدة من التغيير الشامل، الامر الذي من شأنه أن يقود اللعبة إلى فكر جديد من الادارة والتنظيم، ومواصلة المسيرة المشرقة التي يقودها الان معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس مجلس الادارة، وقد وضعنا العديد من الرؤى والمقترحات الخاصة بذلك لتقديم الاضافة، وعرضها على الاندية بصورة برنامج انتخابي واضح المعالم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً