العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

لجنة الصداقة الشورية لدول الخليج تنتخب بشمي رئيسا لها والمحمود نائبًا

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

انتخب العضو ابراهيم محمد بشمي رئيسا للجنة الصداقة البحرينية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمجلس الشورى و العضو نوار علي المحمود نائبا للرئيس وذلك خلال الاجتماع الأول والذي عقد اليوم الأحد (19 مايو/ أيار 2013).

وأكد الأعضاء على أهمية تفعيل تشكيل لجنة الصداقة البرلمانية بهدف توطيد أواصر التعاون البرلماني الخليجي سواء فيما يتعلق بدور الأعضاء أو الأمانات العامة لهذه المجالس الشقيقة.

وقد أشارت اللجنة إلى أن لجنة الصداقة البحرينية الخليجية ستعمل لتكون ترجمة حقيقية للجسور الوطيدة الممتدة عبر تاريخ من الترابط العريق بين دول مجلس التعاون الخليجية والمؤكدة دائما على أهمية استمرار التنسيق والتطوير للدفع بمسيرة العمل التشريعي المشترك إلى الأمام، مؤكدة أن اللجنة تضع على رأس أولوياتها تعزيز التعاون البرلماني القائم بين المجالس التشريعية الخليجية وتطويره بما يصب في مصلحة شعوب ونهضة المنطقة خاصة في ظل ما يجمع شعب وقيادة الدول الأشقاء من علاقات وطيدة تمتد عبر التاريخ أساسها التواصل والمحبة والأخوة والنسب.

كما تم خلال ذات الاجتماع الاتفاق على وضع خطة عمل اللجنة الرامية إلى تعزيز العلاقات الخليجية في اجتماع اللجنة القادم.

يذكر أن لجنة الصداقة البحرينية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تضم في عضويتها كل من أعضاء مجلس الشورى: إبراهيم محمد بشمي، نوار علي المحمود، جمعة محمد الكعبي، حمد مبارك النعيمي، عبدالرحمن إبراهيم عبدالسلام، علي عبدالرضا العصفور، لولوة صالح العوضي، محمد حسن باقر رضي، منيـرة عيسى بن هندي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً