العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

الداخلية التونسية تُعلن عن إصابة 14 شخصاً بينهم 11 رجل أمن بمواجهات مع السلفيين

أسفرت المواجهات التي دارت، اليوم الأحد (19 مايو/ أيار 2013)، بين قوات الأمن التونسية ومجموعات من أتباع تنظيم أنصار الشريعة السلفي الجهادي في حي التضامن غرب تونس العاصمة، عن إصابة 14 شخصاً من الجانبين.

وقالت وزارة الداخلية التونسية، في بيان، إن 11 رجل أمن أصيبوا بجروح، أحدهم إصابته خطيرة، بالإضافة إلى إصابة 3 عناصر من تنظيم أنصار الشريعة، واحد منهم إصابته خطيرة.

واضاف البيان أن السلفيين المتشددين دينياً هاجموا خلال المواجهات رجال الأمن بالزجاجات الحارقة، والأسلحة البيضاء (سكاكين وآلات معدنية حادة) بالإضافة إلى العصي والحجارة.

وأشار الى أن السلفيين المتشددين الذين قدرت (الوزارة) عددهم بنحو 700 شخص، حاولوا أيضا إقتحام أحد المراكز الأمنية التابعة للحرس الوطني (الدرك)، وإحراق مدرعة تابعة للقوات الأمنية.

وأكد بيان الداخلية في المقابل، على أن القوات التونسية تمكنت من السيطرة على الوضع، حيث يسود الهدوء حالياً حي التضامن والأحياء المجاورة له.

وكانت مواجهات عنيفة إندلعت اليوم في حي التضامن غرب تونس العاصمة، إستخدمت خلالها القوات الأمنية التونسية الرصاص والقنابل المسيلة للدموع لتفريق العشرات من السلفيين المتشددين الذين كانوا يهتفون بشعارات مناهضة لرجال الأمن منها يسقط يسقط حكم الطواغيت.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 م

      عاشوا هههههه

      عاشوا ، تدمير وقتل وأرهاب للشعوب في كل دوله بأسم الأسلام وجهاد ( النكاح) فالجهاد عندهم هوقتل الناس بجميع دياناتهم وتكفيرهم وتكفير حتى المسلمين اللذين لاينتمون لمذهبهم وكأنهم هم القاضي والحاكم يوم القيامه ، بأساً لعقول تكفيريه متحجره لا تعرف غير القتل وعقلها بقضيبها.

اقرأ ايضاً