العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

الملك: فوز البحرين برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعكس صورة البحرين الحقيقية في المجال الرياضي والشبابي الدوليين

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ان فوز مملكة البحرين برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعكس الصورة الحقيقية لمكانة البحرين في المجال الرياضي.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المفدى في قصر الصخير اليوم الأحد (19 مايو / أيار 2013) رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وذلك للسلام على جلالته بمناسبة فوزه بهذا المنصب.

وقد هنأ جلالته الشيخ سلمان بن إبراهيم ، وتمنى له كل التوفيق والسداد في أداء هذه المسؤوليات والمهام على الوجه الأكمل بما يسهم في تطور وتقدم كرة القدم الآسيوية وتوحيد الجهود من اجل تحقيق مصلحة الدول الاعضاء وتعزيز دورها وكلمتها في المحافل الرياضية العالمية وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض مسيرة التجديد والتطوير.

وأكد جلاته اعتزاز مملكة البحرين وفخرها بالحصول على هذا المنصب الآسيوي الذي يضاف الى الانجازات والنجاحات المتواصلة التي يحققها ابناء المملكة عل مختلف الأصعدة ، كما اكد جلالته حرص البحرين على دعم جهود الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة وسعيه لتطوير مسيرة كرة القدم الآسيوية.

من جانبه رفع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام جلالة الملك على توجيهات جلالته السامية ودعم جلالته اللامحدود والذي أهله للفوز بهذا المنصب مما يدل على ثقة جلالته بأبناء مملكة البحرين.

وأكد ان النجاح الذي تحقق بالفوز بهذا المنصب هو نجاح لسياسات جلالة العاهل ولانجازات المملكة المتعددة عبر تاريخها الطويل في الميادين الرياضية والشبابية وما تقدمه البحرين من دعم وتشجيع لقطاع الشباب والرياضة ، داعيا الله عز وجل ان يوفقه في اداء هذه المهمة وان يكون عند حسن ظن جلالة الملك والدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً