العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

"الأشغال" تبدأ في تطوير شارع بيروت ضمن جهودها لتأهيل البنية التحتية في مدينة عيسى

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

شرعت وزارة الأشغال بأعمالها في تطوير شارع بيروت وطريق 702 والطرق المحيطة بمدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنات، إذ من المؤمل أن تستمر أعمال التطوير لمدة 20 أسبوعاً، صرح بذلك مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق رائد محمد الصلاح.

وحول أعمال المشروع أوضح الصلاح " تبلغ إجمالي طول الطرق التي سيتم تطويرها خلال المشروع 1.758 مترأ طولياً والواقعة بين مجمعي 807 و 810 حيث ستتضمن أعمال التطوير إعادة تأهيل شارع بيروت وطريق 702 بالإضافة إلى إنشاء مواقف للسيارات محيطة بمدرسة مدينة عيسى الإبتدائية الإعدادية للبنات، وسيتم إعادة رصف الطرق بالأسفلت ووضع الطابوق على الأرصفة بالإضافة لإنشاء نظام لتصريف المياه والذي يشمل إنشاء خزانات لتجميع مياه الصرف، وسيتضمن المشروع تركيب أعمدة للإنارة بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء".

وقد تمت ترسية هذا المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة عبدالكريم الجهرمي للمقاولات بتكلفة إجمالية قدرها 199,916 دينار .

وأوضح مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بأن الوزارة تعمل على تطوير الطرق في مختلف مناطق المملكة ضمن خطة زمنية محددة ويأتي ذلك بالتنسيق مع ممثلي المجالس البلدية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من خلال تحديد الأولويات من احتياجات القرى.

و يأتي هذا المشروع حرصاً على تلبية وزارة الأشغال لاحتياجات الأهالي في جميع مدن ومناطق المملكة المختلفة حيث عكفت إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوازرة الاشغال على القيام بأعمال تطوير العديد من الطرق المختلفة بمدينة عيسى وانشاء اشارتين ضوئيتين على شارع بغداد مع مدخل مجمع مدينة عيسى التجاري وتقاطع شارعي دمشق مع القاهرة وذلك بالدائرة الثالثة للمحافظة الوسطى بالاضافة لتطوير شارع تونس والخرطوم والجزائر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً