العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

قائد القوات البحرية الامريكية المركزية يزور محافظة العاصمة

القضييبة – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام قائد القوات البحرية الامريكية المركزية الأدميرال البحري جون ميلر بزيارة ودية إلى مبنى محافظة العاصمة بمنطقة القضيبية بالعاصمة المنامة اليوم الثلثاء (21 مايو / أيار 2013) وكان في استقباله محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، إذ رحب به المحافظ وشكره على مبادرته في زيارة المحافظة والالتقاء معه وتبادل الجانبين الاحاديث الودية.

واطلع محافظ العاصمة الأدميرال البحري جون ميلر على البرامج والانشطة والفعاليات التي تنظمها محافظة العاصمة ودور المحافظة في خدمة المجتمع والأهالي من المواطنين والمقيمين بمحافظة العاصمة.

وأبدى قائد القوات البحرية الامريكية المركزية إعجابه وتقديره لدور محافظة العاصمة وحرصها على الشراكة المجتمعية وان تمتد خدماتها ودورها ورعايتها الى المقيمين في المحافظة من الجاليات الاجنبية، واشاد بالعلاقات القوية والراسخة بين البلدين الصديقين الولايات المتحدة الامريكية ومملكة البحرين.

كما أبدى قائد القوات البحرية الامريكية المركزية استعداده لدعم البرامج والانشطة والفعاليات التي تقوم بها محافظة العاصمة خدمة للأهالي في المجالات التوعوية والاجتماعية وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية حضر القاء بعض المرفقين لقائد القوات البحرية عدد من المسئولين بمحافظة العاصمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً