العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

"بابكو" تستضيف وقائع اجتماع مسئولي الموارد البشرية بشركات النفط الخليجية

تستضيف شركة نفط البحرين "بابكو" اليوم الثلثاء (21 مايو/ أيار 2013) وقائع الاجتماع رقم 98 لمسئولي الموارد البشرية بالشركات النفطية في دول الخليج العربي، والذي يعقد على مدار يومي 21-22 مايو/ أيار 2013 بفندق سوفتيل الزلاق-مملكة البحرين تحت عنوان "إدارة الاداء والمكافآت".

ويستعرض الاجتماع السبل الكفيلة بدعم علاقات التعاون المشترك وتعزيز التنسيق المتبادل بين الشركات المعنية، الاطلاع على أحدث التطورات المتعلقة بمجال الموارد البشرية في قطاع النفط والغاز. حضر وقائع الاجتماع الوفود الخليجية المشاركة والتي تضم مدراء ومسئولي الموارد البشرية في شركات النفط الخليجية، إضافة إلى شركة بابكو.

وقد افتتح جلسات الاجتماع غسان علي المهنا، مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية في شركة بابكو.

وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أشار إلى أن الاجتماع ينطوي على أهمية كبرى في إتاحة الفرصة للوفود المشاركة لتبادل الآراء والخبرات حول الموضوعات المتعلقة بالموارد البشرية بغرض تطوير هذا المجال الحيويفي منظومة عمل المؤسسات.

وأضاف قائلا: "يعد الأفراد في مجال الموارد البشرية بمثابة الركيزة الأساسية لنجاح شركاتنا وتحقيق أهدافها المرجوة، وبالعمل معاً يمكننا المضي قدماً بكل قوة وثقة في تطوير العنصر البشري من خلال الاستعانة بأفضل الممارسات والتطبيقات في مجال إدارة الموارد البشرية من أجل إحراز الغايات التي نصبو إليها جميعا".

وخلال الاجتماع، استعرض المشاركون كافة الموضوعات ذات الصلة، وتطرقوا إلى مختلف الممارسات والتحديات التي تواجه قطاع النفط والغاز في هذا الشأن.

كما استعرض الاجتماع مختلف التغييرات التي تطرأ على السياسات والأنظمة والتطورات المتعلقة بمجال الموارد البشرية في تلك الشركات.

حضر الاجتماع من جانب شركة بابكو محمد حسين مدير الموارد البشرية وعدد من مسئولي الموارد البشرية بالشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً