العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

جامعة البحرين تنظَم ورشاً تدريبية للطلبة بالتعاون مع"إنجاز"

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة البحرين عدنان التميمي إنَّ وحدة الوفود الشبابية بدائرة الخدمات والتنمية الطلابية، نظَّمت مؤخراً ثلاث ورش تدريبية للطلبة في مقر الجامعة، وذلك بالتعاون مع "مؤسسة إنجاز البحرين".

ويأتي هذا التعاون في إطار إعداد الشباب الجامعي للنجاح في الاقتصاد العالمي.

ويجري تنظيم ورش وحدة الوفود الشبابية ينظم في كل فصل جامعي ، بالتعاون مع "مؤسسة إنجاز البحرين"، التي تترأسها سمو الشيخة حصَّة بنت خليفة آل خليفة، وبرعاية رئيس الجامعة إبراهيم محمد جناحي.

وأضاف التميمي "تهدف الورش التدريبية التي تنظمها وحدة الوفود الشبابية إلى تزويد الطلبة بمعلومات تتعلق بأسس الأعمال التجارية بما فيها الاستعداد للدخول إلى سوق العمل وتعزيز الثقة بالنفس والتحفيز إلى تحقيق المصالح الشخصية والتعليمية".

وأشار التميمي إلى أنَّ الجامعة نظمت ثلاث ورش تدريبية في الفصل الجامعي الحالي 2012 /2013، تضَّمنت: "حركة المصارف"، حيث تعرف الطلبة فيها إلى أسس، ومبادئ العمل المصرفي وخدمات المصارف، و"أخلاقيات العمل" لتعزيز مهارات صنع القرارات المتعلقة بالأخلاقيات لدى الطلبة، و "كن ريادياً" لتنمية مهارات الطلبة في مجال التواصل مع الآخرين والتأثير الإيجابي على من حولهم والإيمان بالعمل بروح الفريق الواحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:47 م

      والنعم

      والنعم فيك يا عدنان التميمي اخ وزميل الدراسة ايام الجامعة تستاهل كل خير. عزيز

اقرأ ايضاً