العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

حمود: الاتحادات الخليجية تحدد مصير خليجي 22 وليس وزارء الشباب والرياضة

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود ان الاتحادات في دول الخليج هي المعنية بمصير استضافة البصرة لخليجي 22 وليس وزراء الشباب والرياضة في تلك الدول.

وردا على سؤال حول تسريبات تفيد بان وزراء الشباب والرياضة في دول الخليج اعتمدوا في اجتماعهم الاخير توصية بسحب استضافة البصرة لخليجي 22 نظرا للاوضاع السيئة في العراق، اوضح حمود "هذا الامر تعود صلاحياته الى رؤساء الاتحادات في دول الخليج وليس الوزراء".
واضاف " الى هذه اللحظة كل شي يتم تسريبه هو خارج الاطار الرسمي ونحن لا نتعامل الا مع المواقف والقرارات الرسمية"، مؤكدا "لدينا الان وفد في دبي لمباحثات مع اللجة المنبثقة من لجنة امناء سر الاتحادات في دول الخليج لامور تتعلق بخليجي 22".
ويفترض ان تستضيف مدينة البصرة جنوب العراق حيث ينفذ فيها مشروع المدينة الرياضية بكلفة اكثر من نصف مليار دولار، النسخة المقبلة من بطولة كاس الخليج مطلع 2015.
وزارت لجان عدة موقع المشروع اخرها لجنة هندسية تفقدت منشآت المدينة الرياضية وطلبت ايضاحات بشأن المواقع يفترض ان يقدم الوفد العراقي غدا الاجابات عنها في دبي.
من جهتها، رفضت مديرة المكتب الاعلامي في وزارة الشباب والرياضة العراقية عاصفة موسى الحديث عن هذا الامر، وقالت "وزير الشباب والرياضة ليس لديه اي تعليق على الموضوع في الوقت الحاضر ربما الامر يكون شائعة ونحن ننتظر مواقف رسمية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً