العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

وزير الاتصالات ينوه بدور شركة بتلكو الهام منذ نشأتها فى تطور وازدهار قطاع الاتصالات بالمملكة

قام وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد ال خليفة اليوم الثلثاء (21 مايو/ أيار 2013) بزيارة الى مجمع عمليات الشبكة وخدمات الزبائن لشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو" بمنطقة السلمانية، وذلك ضمن زياراته الى شركات الاتصالات بالمملكة حيث كان في استقبال معاليه السيد راشد عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو وعدد من المدراء العامين بالشركة.

وخلال الزيارة قام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بجولة تفقدية فى مجمع شركة "بتلكو" للاتصالات اطلع خلالها على مرافق وأقسام وادرات الشركة ومهامها، حيث قام بزيارة مركز عمليات الشبكة بالشركة وقدم الرئيس التنفيذى للشركة السيد راشد عبدالله ومدراء الشركة عرضا تقديميا عن النشاطات والأعمال التى يقوم بها المركز وسبل ضمان انسيابية الخدمة ومعالجة الاعطال والمشكلات التقنية.
كما قام بزيارة الى كل من شبكة الهواتف النقالة ومركز خدمات الزبائن ومركز البيانات بالشركة وتفقد سير العمل فيها وتعرف على الخدمات المقدمة الى عملاء الشركة والجهود المبذولة لتوفير أفضل وأحدث الخدمات فى مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ومواكبة أحدث التطورات، كما قام بزيارة محطة إنزال الكابل بالشركة حيث قدم القائمين عليها نبذة ايضاحية لمعاليه عن عمليات التشغيل وتزويد الخدمة.
وقد اشاد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالدور الذى قامت ومازالت تقوم به شركة "بتلكو" منذ نشأتها فى دعم وتعزيز قطاع الاتصالات فى البحرين وحرصها الدائم والمستمر على تطوير اعمالها وتوسيع نشاطها وتحسين خدماتها منوها فى هذا الصدد بما قامت به الشركة منذ سنوات طويلة بدور هام ومحورى في تطوير البنيىة التحتية للاتصالات فى المملكة وتزويد خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات المتكاملة والمتطورة الى المواطنين والمقيمين والمؤسسات وقطاعات الاعمال بحيث باتت الشركة اليوم أحد مراكز الاتصالات الرئيسية فى مملكة البحرين والمنطقة.
كما أعرب عن تقديره لما تقوم به شركة "بتلكو" من أدوار اجتماعية هامة فى المجتمع البحرينى من خلال الاعمال الخيرية وتقديم التبرعات ودعم المراكز الصحية والمؤسسات الاجتماعية والانشطة الرياضية ورعاية البعثات التعليمية للطلاب.
يذكر أن شركة بتلكو تخصص نحو 2.5 بالمئة من صافي أرباحها للأعمال الخيرية من خلال العديد من النشاطات
وأكد الشيخ فواز بن محمد ال خليفة فى ختام هذه الزيارة دعم وزارة الدولة لشئون الاتصالات لكافة شركات الاتصالات فى مملكة البحرين وعلى رأسها شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو" وتقديم التسهيلات الممكنة لها للقيام بأعمالها وتعزيز نشاطها بما يخدم تطور وازدهار ونمو قطاع الاتصالات ونظرا لما تقوم به الشركة كذلك من دور هام فى دعم الاقتصاد والتنمية فى مملكة البحرين.
من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لشركة "بتلكو" راشد عبدالله، نيابة عن بتلكو، عن عظيم شكره وامتنانه الى وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد ال خليفة لتشريف بتلكو بهذه الزيارة، مبديا اعتزاز الشركة بثناء معاليه على الجهود التي تبذلها بتلكو في سبيل توفير أفضل خدمات الاتصالات لمملكة البحرين.

وأكد التزام شركة "بتلكو" الكامل باستثمار ملايين الدنانير سنويا لتوفير بنية تحتية وخدمات متطورة لضمان احتفاظ البحرين بموقعها كمركز تجاري رائد في المنطقة".
يشار الى أن عدد مكاتب مجموعة بتلكو التجارية يبلغ 25 فرع، وهى توظف حوالي 1300 موظف بنسبة بحرنة تصل الى أكثر من 90 بالمئة وتقوم بدور رائد وهام فى تقديم خدمات الاتصالات لسوق المستهلكين المحلي وسوق تقنية اتصالات المعلومات للقطاع التجاري. من خلال طرق الاتصال المتنوعة بالشبكة العالمية وشبكات الفايبر المحلية المتطورة التى تمكن بتلكو من تقديم اتصال مرن وسلس للشرق الاوسط ولبقية دول العالم.
وتقدم بتلكو باقة شاملة من الخدمات المتطورة وتتضمن الهاتف، الموبايل، الانترنت، استمرارية العمل، التواصل العالمي وتقنية المعلومات، الخدمات التجارية, البيع بالجملة والعملاء العالميين.
وتواصل بتلكو توسعها في الخارج عبر الاستثمار في شركات أخرى رائدة في الخدمات الثابتة واللاسلكية. لقد تطورت مجموعة بتلكو من مجرد كونها شركة إقليمية شرق أوسطية لتصبح الآن شركة اتصالات كبرى باستثمارات مباشرة وغير مباشرة في 16 موقعا تشمل البحرين، الأردن، الكويت، السعودية، اليمن، مصر، غيرنسي، جيرسي، جزيرة مان، المالديف، ديغو غارسيا، سينت هيلينا، جزر أسنشين، جزر الفوكلاند، موناكو وأفغانستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:19 م

      يا شيخ فواز

      بدأ ارسال بتلكو ضعيف خدمات الموبايل عند بتلكو

    • زائر 1 | 3:08 م

      بلد الشراع

      بدليل العروض المجانية في كل فترة هل استوعبت بتكلو الضربات الموجعة من فيفا أم يحتاج الأمر إلى مغالطات في الأرقام أيضاً كل أصدقائي وأهالي أرقامهم القديمة على بتلكو تحولت إلى فيفا هل تستطيع بتلكو أن تعطي الرقم الحقيقي للمنسحبين من خدماتها

اقرأ ايضاً