العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

هولدن يعود إلى المنتخب الأمريكي لكرة القدم ويحلم بمونديال 2014

سوف يعود لاعب الوسط ستيوارت هولدن الى منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم في الاسبوع المقبل بعد غياب أكثر من عامين بسبب الاصابة ويأمل في المشاركة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويلعب هولدن في بولتون واندرارز الانجليزي واعتبر من العناصر الاساسية في عملية اعادة بناء المنتخب الامريكي بعد كأس العالم 2010 قبل ان يتعرض لاصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب.

وأكد هولدن لرويترز عبر الهاتف أنه عازم على تحقيق اقصى استفادة ممكنة من الفرصة التي سنحت له بعدما أعاده المدرب يورجن كلينسمان الى تشكيلة بلاده.

وقال "أعتزم استغلال الفرصة ... منحني يورجن فرصة رائعة ولا أريد ان أهدرها."

وأصيب هولدن بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بسبب التحام عنيف من جوني ايفانز اثناء مباراة امام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز عام 2011 واحتاج 26 غرزة جراحية.

وقضى هولدن أشهر من العلاج وهبط فريقه من الدوري الممتاز كما رحل بوب برادلي مدرب المنتخب الامريكي وحل مكانه كلينسمان.

وقال كلينسمان "أعتقد انه (هولدن) لائق تماما للعودة الى فريقنا. لن يتعرض ستيوارت لأي ضغوط."

ويرى هولدن ان الاستدعاء الى منتخب بلاده هو نبأ سار يستحقه وكان ينتظره.

وقال "كان هدفي دائما العودة الى المنتخب الوطني. ابتعدت عن الفريق منذ اكتوبر 2010. في بعض الاوقات بدا انني مستعد للعودة الى المنتخب الامريكي لكني لم أحصل على فرصة."

ويتعين على المنتخب الامريكي بذل الجهد من اجل التأهل الى كأس العالم 2014 ويحلم هولدن بالمشاركة في ابرز بطولات الكرة على صعيد المنتخبات على الاطلاق.

واضاف "سوف تكون نهاية رائعة لمأساة الاصابة. استبعدني البعض قبل عام مضى ولم يعتقد كثيرون انني سوف أصل الى هذه المرحلة. أريد ان أثبت لهم انهم ليسوا على حق."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً