العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

ميرزا يشيد بما حققه أبطال البحرين في مسابقات مؤتمر القطاع الـ 20

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا رئيس نادي افق توستماسترز علي الريس الذي قدم له اعضاء النادي الذين شاركوا وفازوا في مسابقات مؤتمر القطاع 20 لأندية التوستماسترز الذي عقد مؤخراً في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير برئيس نادي افق توستماسترز وعدد من اعضاء النادي وهنأهم بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال البحرين اللذين حازوا على 9 جوائز دولية من أصل 12 جائزة في 4 مسابقات تنافسية تخللت المؤتمر تضمنت، مسابقة الخطب العالمية والارتجالية والفكاهية والتقييم على مستوى دول الخليج العربي ولبنان والأردن.

كما أعرب ميرزا عن تقديره للفائزين لجهودهم وسعيهم الدائم لرفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية في شتى المجالات داعياً رئيس وأعضاء نادي أفق لتحقيق المزيد من الانجازات والمحافظة عليها والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي سياق ذي صلة قال عبدالحسين علي ميرزا عضو الشرف لنادي أفق توستماسترز أن أندية التوستماسترز ترتكز مهمتها على توفير بيئة تعليميّة إيجابية تساعدهم علـى تعلم فنون التواصل، حيـث تتوفر الفرصة لكل عضو من أعضاء النادي لتطوير مهارات التواصل والمهـارات القيادية، مما يؤدي بالتالي لرفع درجة الثقة بالنفس و تطوير الذات من خلال تعلم فنـون الحـديث والإصغاء والتفكير، تلك المهارات الحيوية التي تساعد على تنمية الشعور بتحقيـق الذات و تطوير الإمكانات القيادية وتسهيل التفاهم بين الناس و المساهمة في تحسين الحياة البشرية.

من جهته أعرب علي الرئيس عن بالغ شكره وتقديره للوزير ميرزا على دعمه ومساندته الدائمة لهم الذي مكنهم من تحقيق هذا الإنجاز مشيداً بالجهود المستمرة للفائزين في تطوير مهاراتهم ونقل فنون التواصل للأجيال القادمة من خلال نادي أفق توستماسترز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً