العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

نابولي يتعاقد مع المدرب بينيتيز ورئيسه يوضح

رافايل بينيتيز
رافايل بينيتيز

سيشرف المدرب الاسباني رافايل بينيتيز على نادي نابولي الايطالي بحسب ما ذكر رئيس الاخير اوريليو دي لورنتيس اليوم الجمعة (24 مايو / أيار 2013).

وقال دي لورنتيس لشبكة "سكاي سبورت" الايطالية: "منحت نفسي هدية في عيد ميلادي، لقد تعاقدت مع بينيتيز. ساعلن عن الامر رسميا بعد ايام قليلة، بعد ان ينهي بينيتيز بعض الامور مع تشلسي".

وتابع دي لورنتيس: "سيحظى بعقد لسنتين فقط. سنتعرف على بعض بداية ثم نرى ماذا سيحصل".

وتردد ان قيمة عقد بينيتز الذي قدم موسما جيدا نسبيا مع تشلسي، ستبلغ 5ر3 ملايين يورو سنويا.

لكن دي لورنتيس عاد واوضح لشبكة "راي سبورت 1": "التقيت اليوم اشخاصا في لندن (سكاي) وقلت لهم: قدمت لنفسي هدية لكني لم اذكر الاسم. قوانين الاتحاد الاوروبي تمنع ذلك".

وانهى نابولي الدوري الايطالي هذا الموسم في المركز الثاني خلف يوفنتوس البطل، ما يعني انه حجز بطاقة التأهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وهو بحاجة بالتالي الى مدرب يتمتع بالخبرة اللازمة ليخلف وولتر ماتزاري الذي اعلن الاحد الماضي بعد المرحلة الختامية رحيله عن النادي الجنوبي لانه "بحاجة الى التجديد".

يذكر انه سبق لبينيتيز ان درب في الدوري الايطالي حين استلم في 2010 مهام الاشراف على انتر ميلان خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل الى ريال مدريد بعد ان قاد "نيراتزوري" لثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا، لكن مشوار المدرب الاسباني لم يكن طويلا اذ اقيل من منصبه في كانون الاول/ديسمبر من العام ذاته رغم قيادته الفريق الى الكأس السوبر المحلية وكأس العالم للاندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً