العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

إصابة شاب بحريني في حادث مرور بتقاطع البلاد القديم... (صور)

البلاد القديم - محمد الجدحفصي 

تحديث: 12 مايو 2017

أصيب شاب بحريني، أمس الثلثاء (28 مايو/ أيار2013) بإصابات متفرقة إثر تصادم مركبتين بتقاطع الإشارة الضوئية المؤدية إلى قرية الخميس والبلاد القديم. وفتحت الإدارة العامة للمرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

وعن تفاصيل الحادث، قالت المواطنة إيمان مكي: "كانت الإشارة الضوئية حمراء للمسار الذي نحن فيه عندما فوجئنا بتجاوز سيارة من أمامنا يقودها تركي، وصادف ذلك عبور شاب بحريني بسيارته ما أدى لاصطدامهما معاً، وأسفر ذلك عن إصابة الشاب بإصابات متفرقة، ولقد قمت بتثبيت وضعه الصحي لحين وصول سيارة الإسعاف حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:50 ص

      لازم يكون في قانون يحكم

      الشوارع تصرخ من الألم ما عادت تتحمل ،وين اللي يشرعون القوانين وين اللي يهمهم وضع البلد اصبحت سايبة كل أجنبي يدخل الديرة من أول شهر ياخذ الرخصة ويعطونه سيارة ،هذولين عبء علينا وعلى الدولة ،الزحمة في كل مكان وش هالحالة دمرتون البلد بسياستكم وادارتكم الفاشلة. وبعد تبون الناس تسكت وتنطم !!

    • زائر 1 | 12:38 ص

      كل من هب ودب صار عنده رخصة سياقة

      لمفروض في البحرين تمنع رخصة السياقة للوافدين الا للعمال الذين وظيفتهم سائق او ( دكتور او مدرس بسبب حساسية الوظيفه ) حاليا حتى الفلبينية الخادمة صارت عندها رخصة سياقة والنساء الاسيويات كالهنود والباكستانيات صارو يملكون رخص حنا متغربلين بسياقة ازواجهم ما يعرفون للشارع تزيد البلوة بزوجاتهم ( في الهاي ويي احد يسوق 60 ) و في المسار الوسطي .

    • زائر 3 زائر 1 | 1:53 ص

      كل من دب هب

      دير بالك يا اخي هؤلاء وافدين لهم الكرامة والعزة اذا رجعوا الي بلادهم بعد ان يستنزفوا خيراتنا ويحولونها الي بلادهم سوف يمجدون بهذه المعاملة لهم والمردود لنا سمعة طيبة في معاملة الوافدين علي مصلحتنا

اقرأ ايضاً