العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

كارفاليو يوقع لعام واحد مع موناكو

اعلن نادي موناكو العائد الى دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم أمس الثلثاء ان البرتغالي ريكاردو كارفاليو مدافع ريال مدريد الاسباني وقع على عقد لمدة عام، بينما اقترب الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم اتلتيكو مدريد من التوقيع.

وحضر كارفاليو (35 عاما) وفالكاو (27 عاما) الثلاثاء الى موناكو برفقة وكيل اعمالهما البرتغالي جورج منديش لاجراء مفاوضات وتوقيع عقود، وذهبا على الفور الى مركز التدريب الخاص بفريق موناكو واجريا الزيارة الطبية الروتينية.
ويدافع كارفاليو عن الوان ريال مدريد منذ 3 سنوات مع قدوم مواطنه المدرب جوزيه مورينيو، لكنه لم يلعب كثيرا في الموسمين الماضيين وهو حر من اي التزام فوقع عقدا مع النادي الفرنسي لمدة عام مع امكانية التمديد لموسم آخر.
من جانبه، يبدو فالكاو قريبا من التوقيع مع نادي الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف، وستكون مدة عقده 5 مع بند يقضي بتحريره في نهاية الموسم المقبل اذا رغب ناد اوروبي كبير جدا بضمه شرط دفع تعويض انتقال بقيمة 60 مليون يورو اي نفس المبلغ الذي سيدفعه موناكو لاتلتيكو مدريد.
واذا ما تمت صفقة فالكاو ستكون الاكير في تاريخ الدوري الفرنسي، وقد يدفع موناكو مبلغ 130 مليونا في سوق الانتقالات مع احتمال ضم مدافع قد يكون البرتغالي في صفوف ريال مدريد فابيو كوينتراو اضافة الى حارس مرسليا الدولي ستيف مانداندا او حارس برشلونة الاسباني الدولي فيكتور فالديس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:38 ص

      ردا على حسافه

      شوف هاى من احسن المدافعين في العالم لعلمك
      لان الريال مايبي لاعب مستواه اقل من كارفاليو
      عرفت يابرشلوني
      وبعد مستواه احسن من مدافع برشلونه داني الفيش

    • زائر 3 زائر 2 | 9:14 ص

      حسافه

      من ده خرفالهو بعد وانت ويش دخلك في برشلونه أصلا لاعب فاشل مفل مدريد

    • زائر 1 | 12:02 ص

      حسافه

      حساااافه لاعب منتهي ويجب أن يعتزل كرة القدم وعلى أقل تقدير وهو لاعب للريال مدريد

اقرأ ايضاً