العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

بركات: لن أدرس عرض الأهلي المصري لتجديد عقدي لأني أعرفه جيدا

يبدو محمد بركات لاعب وسط الأهلي المصري مقتنعا بعرض ناديه لتمديد عقده الذي قارب على نهايته لكنه رغم ذلك لم يستقر حتى الآن على قرار بشأن استمراره أو اعتزاله كرة القدم.

ويحظى بركات (36 عاما) بشعبية كبيرة بين جماهير الأهلي ويعتبر من أبرز لاعبي الفريق منذ انضمامه اليه قبل نحو عشر سنوات قادما من تجربتين مع العربي القطري والأهلي السعودي لكن ثارت شكوك حول استمراره بعدما ذكرت تقارير أنه قرر الاعتزال في نهاية الموسم.

وقال بركات لموقع الأهلي بعد الفوز 2-1 على غزل المحلة في الدوري أمس الثلاثاء "يبقى أمامي 20 يوما سأحسم خلالهم قراري بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب."

وأضاف اللاعب الذي أحرز هدفين للأهلي يوم الجمعة الماضي ليساعده على الفوز 5-1 على إنبي "لن أدرس عرض الأهلي لأني أعلمه جيدا وموافق عليه وليس لدي أي مشكلة بخصوصه لكن تفكيري في الفترة الحالية بين الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب."

وبعد أكبر فوز للأهلي هذا الموسم قال المدرب محمد يوسف إنه لن يترك بركات يعتزل وسيتمسك باستمراره بسبب أهمية وجوده.

وتفخر جماهير الأهلي بأن النادي لم يخسر أي مباراة قمة أمام غريمه الزمالك على مدار نحو عشر سنوات إذا كان بركات موجودا في الملعب.

وذكرت تقارير أنه من المرجح أن ينتقل بركات إلى مجال الإعلام بعدما سبق أن قدم برنامجا فكاهيا ناجحا اسمه "بركات ملك الحركات".

وسبق لبركات أن اعلن اعتزاله كرة القدم بعد كارثة بورسعيد في أول فبراير شباط 2012 عقب سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف لكنه تراجع بعدها عن القرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً