العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

الشمالية تحتفل بيوم الاتصالات العالمي

بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات، رعى محافظ المحافظة الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور ندوة "الاستخدام الامثل لبرامج التواصل المجتمعي"، بحضور المدير التنفيذي لكلية البحرين الجامعية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وبالتعاون مع شركة البحرين للاتصالات "بتلكو" وكلية البحرين الجامعية.

وقد اشتملت الندوة على محورين تحدث في المحور الأول مدير استراتيجيات الشبكات ببتلكو يوسف ساتر ، قام خلاله بالتعريف بالأنظمة الحديثة للشبكات وتطورها من جي2 الى جي3 وجي4. وفي المحور الثاني بين مدير التسويق بشركة بتلكو عبدالله ابودريس اهمية التعرف على كيفية الاستخدام الامثل لوسائل الاتصالات الحديثة وبرامج التواصل المجتمعي المعروفة لدى العامة في البحرين، واخلاقيات الاستخدام السليم وكيفية زيادة الوعي لاستخداماتها.
تأتي هذه الندوة في إطار برامج التوعية المستمرة والأنشطة التثقيفية الذي تنظمها المحافظة طوال العام، واليت قام بإعدادها قسم شئون المجتمع بإدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع بالمحافظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:34 م

      شدعوة يبه.. ما عندكم كلندر

      مع الشكر والتقدير للمحافظة الشمالية لكن شدعوة.. الاحتفال بيوم الإتصالات العالمية تاريخ 18 مايو واليوم تاريخ 29 مايو.. لكن شي زين لأن الموضوع جداً مهم بس ما فهمنا الا عموميات كان زين تعطون تفاصيل أكثر
      بثينة.ع.س

اقرأ ايضاً