العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

توزيع مناصب مجلس طلبة جامعة البحرين الحادي عشر

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي، أعضاء مجلس طلبة جامعة البحرين بعد تحديد مناصبهم، وبارك التشكيلة الجديدة للمجلس التي تم انتخابها من قبل طلبة جامعة البحرين لتمثلهم في حياتهم الجامعة.

وأشار جناحي إلى أن إدارة الجامعة تفتح الأبواب لمجلس الطلبة الحادي عشر ليحذو حذو المجالس السابقة التي سعت وتواصلت مع إدارة الجامعة لتعمل معها بالتوازي للنظر في ما يشغل الطلبة، وللعمل فيما يدعم حياتهم الجامعية بكل تفاصيلها. مضيفاً أن أعضاء المجلس بالتأكيد على وعي وإدراك بأهمية دورهم ودقته، إذ أنهم يمثلون حلقة التواصل بين طلبة الجامعة كافة مع الإدارة التي تمد يدها لهم دائماً بجميع سبل التعاون لضمان أفضل مستوى لحياة الطلبة، ولمعالجة ما قد يشوبها من صعوبات.

من جانبه قال عميد شؤون الطلبة عدنان التميمي إن العمادة على أتم الاستعداد للتعاون مع مجلس الطلبة كما اعتادت دائماً، ورحب العميد بأعضاء المجلس وهنأهم على ثقة زملائهم فيهم، وأكد أن عليهم أن يمثلوا جامعتهم أفضل تمثيل، وتمنى منهم أن يستغلوا فترة الإجازة الصيفية في الإعداد للدورة المقبلة، من ناحية الأنشطة والمشاريع والمقترحات.

وأسفر اجتماع توزيع مناصب مجلس طلبة جامعة البحرين الحادي عشر عن فوز الطالب أحمد التميمي، ممثل كلية إدارة الأعمال، بمنصب رئاسة المجلس، بينما فاز بمنصب نائب الرئيس الطالب عمر بوخلاف، ممثل كلية تقنية المعلومات. وفاز الطالب عبدالله محمد سيف ممثل كلية الحقوق بمنصب أمين السر، أما منصب الأمين المالي فقد ناله الطالب سيد مرتضى الوداعي، ممثل كلية إدارة الأعمال.

وكان الاجتماع قد عقد ظهر أمس (الثلثاء 29 مايو / أيار 2013) اجتماع توزيع مناصب مجلس طلبة جامعة البحرين الحادي عشر، بحضور الطلبة أعضاء المجلس وعميد شؤون الطلبة الدكتور التميمي وعدد من المستشارين القانونين ومنتسبي العمادة.

أما اللجان العاملة بالمجلس، فقد فاز بمنصب رئيس اللجنة الاجتماعية الطالب عبدالكريم سيادي، ممثل كلية إدارة الأعمال، ومنصب نائب رئيس اللجنة فاز به الطالب فهد المطروشي، رئيس جمعية كلية الحقوق.

وفاز بمنصب رئاسة اللجنة الثقافية والفنية الطالب فراس المري، ممثل كلية إدارة الأعمال، وذهب منصب نائب رئيس اللجنة للطالبة سمانة الحيدري، ممثلة كلية الهندسة. أما لجنة الخدمات الطلابية فقد فاز برئاستها الطالب عادل إبراهيم، ممثل كلية الهندسة، كما فاز الطالب أحمد الحمادي ممثل كلية إدارة الأعمال بمنصب نائب الرئيس، وفاز الطالب طارق حسن، رئيس جمعية تقنية المعلومات بمنصب رئيس اللجنة الرياضية، وفاز الطالب مروان فيصل رئيس نادي الشطرنج، بمنصب نائب رئيس اللجنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً