العدد 3919 - الخميس 30 مايو 2013م الموافق 20 رجب 1434هـ

منتخب الامارات يشارك في دورة السعودية الودية ويستعد للقاء هونج كونج

قرر الاتحاد الاماراتي لكرة القدم مشاركة المنتخب الاول في الدورة الودية الدولية بالعاصمة السعودية الرياض في شهر ايلول /سبتمبر المقبل بمشاركة أربعة منتخبات تضم إلى جانب الإمارات السعودية وترينيداد وتوباجو ونيوزلندا.

وقال عبيد الشامسي نائب رئيس الاتحاد للصحفيين مساء أمس الخميس أن لجنة المنتخبات بالاتحاد حددت موعد انطلاق المعسكر التحضيري للمنتخب الأول خلال الاسبوع الاول من شهر تشرين اول/أكتوبر المقبل بالصين، استعدادا للقاء هونج كونج في الشهر نفسه في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015.

وقال مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي انه قدم تقريرا لاتحاد بلاده حول نتائج الزيارة التي قام بها إلى هونج كونج والصين مطلع الشهر الجاري، والتي تفقد خلالها ملعب مونج كوك الذي سيستضيف مباراة المنتخب أمام هونج كونج.

واعتمدت لجنة المنتخبات منتخب الامارات مواليد (93) ليكون منتخباً أولمبياً، وكلفت راشد الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد بمهام الأشراف على المنتخب. كما قررت البحث عن مدرب على كفاءة عالية يتولى مهام الإشراف على المنتخب الأولمبي، والذي تنتظره مشاركات مهمة خلال الفترة المقبلة بداية من خوض بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية تحت 23 عاماً في أب/ أغسطس المقبل بالبحرين، ودورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة بإندونيسيا في تشرين ثان/ نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً في سلطنة عمان في يناير المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:08 م

      منتخب الإمارات

      منتخب الإمارات سيتوج بلقب كأس آسيا 2015 ،بإذن الله ، محرقااوي

اقرأ ايضاً