العدد 3919 - الخميس 30 مايو 2013م الموافق 20 رجب 1434هـ

وزير "الصناعة" يفتتح " نيسبريسو بوتيك"

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو "نيسبريسو بوتيك" بمجمع السيتي سنتر حيث كان في الإستقبال عبدالحسين ديواني صاحب المحل وعدداً من سيدات ورجال الأعمال والمسؤولين بوزارة الصناعة والتجارة.

وخلال جولته في أرجاء المحل ، استمع الوزير إلى شرح مفصل من عبدالحسين ديواني حول ما يقدمه "نيسبريسو بوتيك " من خدمات وعروض للمتخصصين في هذا الجانب ، حيث يعد "نيسبريسو بوتيك " علامة تجارية متخصصة في صناعة القهوة وابتكار الجديد في عالم صناعة التجزئة التي تتيح الفرصة لمحبي القهوة تجربة فريدة تستجيب للطابع الشخصي لمختلف أنواع المستهلكين واكتشاف مستويات جديدة من الخدمات المتكاملة والتي تتمثل في مجموعة كبيرة من آلات وإكسسوارات القهوة.

وفي هذا الصدد أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادته بالمستوى الراقي الذي يتميز به "نيسبريسو بوتيك" والتجهيزات التي اشتمل عليها بحيث يلبي احتياجات المستهلكين وبالأخص محبي القهوة ، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين ومبادراته المستمرة في تعزيز الاقتصاد الوطني وحرصه البارز على إضافة خيارات جديدة ومتنوعة للمستهلكين في كافة المجالات.

وفي المقابل قدم عبدالحسين ديواني جزيل الشكر والتقدير للقيادة والحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني من قبلهم ، وتسهم بشكل فاعل في تنشيط القطاع التجاري المحلي ، مشيداً بدور الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة في تعزيز الاقتصاد والوطني وترسيخ المكانة المتميزة لمملكة البحرين على هذا الصعيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:05 ص

      ياسيدفخرو

      المعامير تموت بفعل غازات مصانع الموت المحيطة بها اوحضرتك يوم في سوق الخضرة اويوم عندك فتوحات انا اعتقد وقف دوامة الموت المتسارع في المعامير اولى

    • زائر 3 زائر 2 | 11:06 ص

      ليش

      وليش يا زائر 2 ما توجه سؤالك للسيد عبد الحسين ديواني صاحب المحل

    • زائر 1 | 6:29 ص

      ناس فاضيه

      ناس فااضيه

اقرأ ايضاً