العدد 3919 - الخميس 30 مايو 2013م الموافق 20 رجب 1434هـ

كريستيانو وكاسياس وبيبي وراموس يغيبون عن وداع مورينيو

يغيب كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس وبيبي وسيرخيو راموس غدا السبت عن المباراة الرسمية الأخيرة لجوزيه مورينيو كمدير فني لريال مدريد ، بعد أن استبعدهم المدرب البرتغالي من قائمته.وسيواجه الفريق الملكي أوساسونا في مباراة بلا أهمية في الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني ، بات مدلولها الأوحد أنها ستسطر النهاية لحقبة مورينيو التي دامت ثلاثة أعوام.

الطريف أنها ستكون نهاية هادئة لحقبة عاصفة ، حيث لا يزال مورينيو يرفض حضور المؤتمرات الصحفية.ولم تتضمن قائمة لقاء غد كريستيانو وكاسياس وبيبي وراموس ، وهم الأربعة الذين ربطوا مؤخرا بعلاقة توتر مع مورينيو ، الأمر الذي ربما ساهم في التعجيل برحيل المدرب.ومع عدم ظهور مورينيو في مؤتمر صحفي ، وعدم قيام النادي بإبداء أسباب ، لا توجد سوى تكهنات تحيط بغياب اللاعبين.وعلى سبيل المثال ، من المعروف أن راموس يعاني منذ فترة من إصابة يفضل معها حصوله على راحة ، كي يكون في أفضل مستوى عندما ينضم إلى المنتخب الأسباني الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس القارات.

ويعاني كريستيانو رونالدو من آلام في الظهر ، رغم أن اللاعب البرتغالي أعرب عن ضيقه لاستبعاده من المواجهة أمام ريال سوسييداد الأسبوع الماضي.وربما يشعر رونالدو بقدر أكبر من الرضا لغيابه هذه المرة ، حيث يخوض مع البرتغال مباراة مهمة يوم السابع من حزيران/يونيو المقبل أمام روسيا في إطار تصفيات كأس العالم 2010 بالبرازيل.

ومن المنتظر أن يكون إلى جواره في ذلك اللقاء مواطنه بيبي ، رغم أنه لا يعاني إصابة تبعده عن لقاء غد.الأمر نفسه ينطبق على كاسياس الذي لا يعاني من إصابة ، حيث سينضم في الأسبوع المقبل إلى المنتخب الأسباني في ظرف غير تقليدي ، حيث من المحتمل أن يدفع المدير الفني فيسنتي دل بوسكي أساسيا بلاعب لم يكن يشارك مع فريقه.

ويغيب عن وداع مورينيو الألماني سامي خضيرة ، الموقوف ، ودييجو لوبيز. والبرازيلي كاكا ، من دون سبب واضح.وبالنسبة لعدد من اللاعبين كذلك ، قد تكون مباراة غد بمثابة وداع لهم مع استاد سانتياجو برنابيو. الأمر مؤكد بالنسبة للبرتغالي ريكاردو كارفاليو ، الذي وقع لموناكو ، ومن المحتمل أن يكون كذلك للأرجنتينيين أنخل دي ماريا وجونزالو هيجوين ، إذا ما صحت توقعات الصحافة الأسبانية.لكن لا ينتظر أن يكون هناك من يجذب الأضواء أكثر من مورينيو ، الذي يخطط لوداع هادئ ، الامر الذي يتناقض مع ما كان عليه الحال في أعوامه الثلاثة مع ريال مدريد. يختلف عن ذلك ما ستقوم به الجماهير ، المستعدة مسبقا بصافرات استهجان ضد المدير الفني إذا ما ظلت على موقفها في الأسابيع الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:02 م

      إينهم المدريديون

      الريال لن يكون افضل حال السنه القادمة من أيام مورينهو فسيكون الموسم القادم أصعب مرحله بحياة الريال

    • زائر 5 زائر 1 | 7:02 م

      هههه

      متشائم من البدايه باقي صفقات واختيار مدرب بعدين التوقع

اقرأ ايضاً