العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

حميدان يبحث التنمية البشرية مع وزير الشئون الخارجية الهندي

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث وزير العمل جميل حميدان، يوم الاثنين (3 يونيو/ حزيران 2013) بمكتبه بالوزارة، مع وزير الدولة للشئون الخارجية بجمهورية الهند الصديقة اي . أحمد، والوفد المرافق له، بحضور سفير الجمهورية الهندية بمملكة البحرين موهان كومار، علاقات التعاون الثنائي القائم بين البلدين الصديقين في مجالات التنمية البشرية وسبل تطويرها لآفاق أفضل.

وأكد حميدان، خلال اللقاء، حرص القيادة في البلاد على تطوير العلاقات مع جمهورية الهند على مختلف الأصعدة والمجالات، منوهاً بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، متطلعاً إلى أن تشهد المزيد من التطور والنماء في المستقبل.

وقال حميدان: "إننا نتطلع للمزيد من التنسيق بين الجانبين بما في ذلك تبادل الخبرات والتجارب الناجحة"، مشيداً في الوقت ذاته بدور العمالة الهندية في بناء نهضة البحرين الحديثة، لافتاً إلى حرص وزارة العمل المستمر نحو تأمين حقوقها وفقاً للقوانين الوطنية وتماشياً مع معايير العمل الدولية.

من جانبه، أبدى وزير الدولة للشئون الخارجية تقديره لما توفره حكومة مملكة البحرين من ضمان لحقوق العمالة الوافدة وبشكل خاص العمالة الهندية في البلاد، وحرصها على توفير بيئة عمل صحية ومناسبة ومستقرة، فضلاً عن تأمين أوجه الرعاية والحماية القانونية اللازمة للعمال في إطار التشريعات المحلية والاتفاقيات الدولية ومذكرات التعاون الموقعة بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً