العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

البحرين تشارك في اجتماع المجموعة العربية بمؤتمر العمل الدولي بجنيف

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك وكيل وزارة العمل صباح الدوسري، مساء أمس (الثلثاء)، في الاجتماع السنوي للمجموعة العربية، على هامش أعمال الدورة الـ 102 لمؤتمر العمل الدولي، التي تعقد في مدينة جنيف خلال الفترة من 4 إلى 20 يونيو/ حزيران 2013، وتحضره جميع دول العالم ممثلة أطراف الإنتاج الثلاثة من في مجموعات الحكومات ومنظمات أصحاب العمل والعمال.

ويأتي هذا اللقاء التحضيري بحضور ممثلين عن جميع الدول العربية من أطراف الإنتاج، في إطار الإعداد للاجتماعات التي يعقدها وزراء العمل بدول العالم وتفعيل مشاركة الدول العربية في أعمال مؤتمر العمل الدولي واتخاذ مواقف عربية موحدة تجاه مختلف القضايا التي تدخل ضمن اهتمامات المنطقة العربية وكذلك اجتماعات اللجان الفرعية التي يتم تشكيلها على هامش المشاركة العربية في الدورة الحالية للمؤتمر.

وأوضح الدوسري أنه تم استعراض سبل تعزيز وتفعيل برامج التعاون الفني في الدول العربية، وتأكيد أهمية تفعيل آلية متابعة تنفيذ الأنشطة المشتركة بين منظمة العمل العربية ومنظمة العمل الدولية ومتابعة تطبيق التوصيات والنتائج الصادرة عنهما.

وأشاد ممثلو الدول العربية باعتماد منظمة العمل الدولية استخدام اللغة العربية في جميع أنشطتها الدولية، وأكدت الدول العربية أهمية زيادة حصة الدول العربية في التوظيف بالمنظمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية تعيين العرب فيها.

وشارك إلى جانب الدوسري أعضاء الوفد الحكومي لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً