العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

عيسى بن علي يستعرض إنجازات فريق "كن مستعداً" ويوجه لدراسة احتياجاته

المحرق - جمعية الكلمة الطيبة 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، خلال اجتماعه برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، أعمال وإنجازات فريق "كن مستعداً" المتخصص في مجال الإسعافات الأولية وإدارة الكوارث، واستمع سموه إلى شرح من رئيس الفريق عن أهم المعوقات التي تواجه هذا الفريق والاحتياجات التي يتطلب توفيرها له نظراً لتوسع أعماله ودوراته التدريبية التي يقدمها لشرائح المجتمع كافة، وخصوصاً أعضاء المنظمات الأهلية، ومنتسبي دور الرعاية النهارية وطلاب المدارس وغيرهم.

ووجه الرئيس الفخري إلى دراسة كل احتياجات الفريق وفي مقدمتها توفير مقر دائم للفريق مجهز لإعطاء الدورات التدريبية، مشيداً سموه بالروح الوطنية العالية والحماس لدى جميع فرق العمل بالجمعية لخدمة هذا الوطن.

وتم خلال الاجتماع تقييم برامج ومشاريع النصف الأول من العام الجاري التي نفذتها الجمعية ويستمر بعضها على مدار العام، وفي مقدمتها: ملتقى الربيع السنوي، وبرنامج غراس للأطفال، وبرنامج ديسكفر بحرين، والبرامج المقدمة لكبار السن بدار المحرق لرعاية الوالدين التابعة للجمعية.

وتقدم سمو الشيخ عيسى بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع منتسبيها على ما يقومون به من جهود كبيرة ومن أعمال تطوعية تصب جميعها لخدمة مملكة البحرين، مؤكداً سموه أهمية دعم العمل التطوعي لإفادة المجتمع بكل فئاته ثقافة العمل التطوعي الإنساني الذي هو جزء من تراثنا العربي ومن الأعمال التي يحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وتقدم رئيس الجمعية حسن بوهزاع بالشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على كل ما يقوم به من جهود وتوجيهات لتطوير أنشطة وبرامج الجمعية، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش أيضاً عدداً من الفعاليات الخليجية والعربية التي تنظمها الجمعية في إطار برنامج سموه لتعزيز العمل التطوعي بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي بجامعة الدول العربية. كما تم استعراض ومناقشة عدد من البرامج التي تعتزم إطلاقها خلال النصف الثاني من العام.

ونوه بوهزاع إلى أنه سيشارك في اجتماعات الاتحاد العربي للعمل التطوعي بمقر الجامعة العربية التي تبدأ يوم 14 من الشهر الجاري، وتستمر لمدة أسبوع، وسيكون على أجندتها جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، التي تنظمها الجمعية بمناسبة الاحتفال باليوم العربي للعمل التطوعي، منتصف سبتمبر/ أيلول من كل عام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:44 م

      وردة البحرين

      احب التطوع للفعاليات والأنشطة والمشاركة واقحام نفسي في كل مجال مجتمعي لاكساب ذاتي كل معرفة وتثقيف فهل بالإمكان مشاركتي معكم للاستفادة لي ولكم ؟؟ 

اقرأ ايضاً