العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

ملك البلاد يستقبل عددا من القضاة الجدد بمحكمة التمييز ومحكمة الاستئناف العليا المدنية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأربعاء (5 يونيو/ حزيران 2013) عددا من القضاة الجدد بمحكمة التمييز ومحكمة الاستئناف العليا المدنية الذين أدوا اليمين القانونية امام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم.
وقد اعرب جلالة الملك المفدى عن تهانيه وتمنياته لهم جميعا بالتوفيق والسداد في تحمل مسئولياتهم على الوجه الاكمل ترسيخا لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون.
وأكد جلالته حرصه الدائم على ترسيخ استقلال القضاء ودعم السلطة القضائية وتوفير الكوادر المؤهلة لها ادراكا للدور الهام الذي تنهض به السلطة القضائية في الحفاظ على الحقوق وتعزيز امن المجتمع واستقراره.
وأشاد جلالته بكل الجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء السلطة القضائية في مختلف مواقع عملهم لتحقيق العدالة وتأمين حقوق المواطنين وفق القانون.
كما اكد جلالة العاهل اهمية تطوير كفاءات الشباب العاملين في مجال القضاء من خلال تبادل الخبرات مع الدول المتقدمة وتكثيف الدورات والبرامج التدريبية الكفيلة لتطوير قدرات الكوادر القضائية في البحرين ، خاصة وان مملكة البحرين تمتلك تاريخا عريقا في مجال القضاء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً