العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

عمرو موسى: لا تلاقي مع النظام الحاكم.. والحل "إعادة انتخابات الرئاسة"

قال عمرو موسى القيادي في جبهة الإنقاذ الوطني المعارضة بمصر ، عقب لقائه المفاجئ بالمهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين ، إنه "لا يوجد أي تلاقٍ بين المعارضة والنظام الحاكم فيما يتعلق بطريقة إدارة البلاد".

وأوضح موسى في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في عددها الصادر اليوم الجمعة (7 يونيو/ حزيران 2013)، أنه أكد لـ"الشاطر" أن "الحل المطروح من جانبه الآن هو إعادة الانتخابات الرئاسية".

والتقى موسى الذي يرأس حزب المؤتمر المصري المعارض مع الشاطر الذي يوصف بـ"الرجل القوي في جماعة الإخوان" قبل يومين بمنزل أيمن نور رئيس حزب غد الثورة في حي الزمالك بالقاهرة بناء على "دعوة على العشاء" من نور في محاولة منه للوساطة بين جبهة الإنقاذ التي يقودها محمد البرادعي وجماعة الإخوان التي ينتمي إليها الرئيس محمد مرسي.

وكشف موسى أن "الشاطر شكا له من أنهم (الإخوان) غير ممكنين من الحكم وإدارة البلاد بشكل جيد نظرا للإضرابات التي تحدث في البلد والمظاهرات المستمرة من جانب المعارضة".

وأضاف موسى أنه أبلغ الشاطر أن "هناك أمورا كثيرة يمكن أن يقوم بها الرئيس مرسي وحكومته في وجود المظاهرات التي معظمها سياسية ومنها الأمور المتعلقة بخدمة المواطنين ومعايشهم".

وأوضح موسى أن "الشاطر يرى أن يوم 30 حزيران/يونيو هو مجرد تعبئة إعلامية وأن هناك مبالغة في هذا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:27 ص

      كلام جهال

      هذا كلام !! شغل أطفال .. هذي نتائج اللعبة .. ومرسي راح يخربها وبقوانين اللعبة

    • زائر 1 | 5:53 ص

      البحرين

      هل هذا كلام ؟ يعني يجب ان تفوز او اعيد الانتخابات.

اقرأ ايضاً