العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء يستقبل عدد من المواطنين

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا السيد عبدالواحد محمد نور والسيدة سمية عمران في إطار حرص سعادته على الالتقاء بالمواطنين.

وفي بداية اللقاء رحب ميرزا بالسيد عبدالواحد نور والسيدة سمية عمران وبين لهما ان لقائه بهم يأتي انطلاقاً من التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه الذي يؤكد دائماً على اهمية انتهاج الابواب المفتوحة للمسؤولين امام المواطنين، مؤكداً اننا بهيئة الكهرباء والماء ابوابنا مفتوحة لتلمس شكاوى واحتياجات المواطنين.

وقال الوزير ميرزا انه يحرص على الالتقاء بالمواطنين كافة للوقوف على احتياجاتهم وتذليل كافة العقبات لهم، مشيراً أن التواصل المباشر مع المواطنين يعد مؤشراً رئيسياً لقياس جودة الخدمات المقدمة من قبل هيئة الكهرباء والماء للمواطنين والعمل على إيجاد فرص التحسين من خلال ملاحظاتهم وتقديم أفضل الخدمات لتكون أسس ومبادئ نعتمد عليها باعتناق أفضل أساليب الشراكة المجتمعية.

من جهته عبر السيد عبدالواحد والسيدة سمية عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزير الدولة لشئون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا على تفهمه للمواضيع المطروحة من قبل المواطنين، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة التي ينتهجها الوزير لإشراك المواطنين في المنظومة الخدمية للهيئة.

حضر اللقاء الشيخ نواف بن ابراهيم بن حمد آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء وعدد من المسؤولين بالهيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:45 ص

      الوزير ما يرد احد

      اللي يعلق انه الوزير ما يشوف الشباب خله يروح له مرة مرتين ترا الوزير مشغول وايد بس ما يمنع احد أبدا انه يشوفه ودائما مكتبه مفتوح
      بس اقول عن الفتن اذا مرة كان مشغول او ما حدد لكم موعد مو معناه ما يبي يشوفكم

    • زائر 3 | 6:16 ص

      يه

      جان استقبل الشباب. خريجين االكهرباء. مب

    • زائر 2 | 6:14 ص

      ابيال الكهرباء

      قبل سنتين او ثلاث اسقطوها عن الهوامير الكبار منهم من وصل الى 23000 دينار بحريني . اما المواطنين المنسيين والذين معاشاتهم لا تكفيهم لسد رمق العيش هم واطفالهم والمتقعادين وانا واحد منهم تطالبونهم بالدفع او تقطع الكهرباء عنهم
      يا الله خل انشوف اسقطوا عن هؤلاء المحرومين الابيال كما فعلتم للهوامير.

    • زائر 1 | 5:34 ص

      مواطنين

      كيف ما في عندكم نواب في دائرتكم يرفعون طلباتكم؟ لو النائب في بعض الأمور بس؟

اقرأ ايضاً