العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

وزير الخارجية: زيارة ولي العهد إلى أميركا عززت من التفاهم والشراكة خصوصاً فيما يتعلق بالإصلاح والتطوير

اكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة أن الزيارة التي يقوم بها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الى الولايات المتحدة الامريكية اضافت بعدا جديدا في تعزيز التفاهم والشراكة بين البلدين الصديقين خاصة فيما يتعلق منها في تناول المواضيع المتصلة بالإصلاح والتطوير في مملكة البحرين .
ونوه وزير الخارجية في تصريح صحفي له بما ابداه فخامة الرئيس باراك اوباما رئيس الولايات المتحدة الامريكية من دعم للنهج الاصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتعزيز لغة الحوار وكفالة الحريات ومتطلبات الحياة الكريمة للمواطنين في نظام مدني قائم على سيادة القانون وتكافؤ الفرص.
وأشاد وزير الخارجية بالتعاون البحريني الامريكي كحليفين استراتيجيين في الحفاظ على امن واستقرار المنطقة وتنسيق الجهود مع الدول الحليفة والصديقة في صيانة امن الخليج العربي وتأمين الملاحة البحرية الدولية ضد اي تهديد ومواجهة الإرهاب والتطرف اي كان مصدره .
واضاف وزير الخارجية أن هذه الزيارة هي من الزيارات المتواصلة والمستمرة بين البلدين الصديقين للتشاور وتبادل وجهات النظر حيال القضايا الراهنة وآخر المستجدات على الساحتين العربية والدولية ومختلف القضايا المتصلة بأمن المنطقة والعمل الجماعي المشترك لمواجهتها .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:17 ص

      متى يتحقق على الارض في حطوات عملية فيما يتعلق بالاصلاح والتطوير ؟؟!!!!!!!!!!!

      كلام جميل ولكن متى يلتزم به ويحوله على الواقع البحريني على ارض بخطوات عملية وملموسة وذات مغزي لجميع البحرينيين وليس مجرد كلام على الورق؟

اقرأ ايضاً