العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

المحافظة الشمالية تبحث خطة البرامج الصيفية مع الأكاديمية الملكية للشرطة

الجنبية - المحافظة الشمالية 

10 يونيو 2013

بحث محافظ الشمالية علي العصفور مع رئيس الأمن الرياضي للأمن العام بالأكاديمية الملكية للشرطة المقدم خالد الخياط، خطة البرامج الصيفية المزمع تنفيذها لموسم الصيف الجاري بعد انتهاء مرحلة الامتحانات النهائية.

وأكد العصفور، خلال اللقاء، ضرورة أن يكون للمحافظات الخمس دور محوري في تنفيذ هذه البرامج، فيما أبدى استعداد المحافظة لتنفيذ جزء كبير من البرامج والأنشطة المقررة لهذا العام بالتعاون مع برنامج الأكاديمية، لكنه أعاد التأكيد على أهمية اختيار البرامج التي تخدم القطاع الشبابي في المحافظة وتساهم في تنمية قدرات الشباب في المجالات الرياضية والثقافية والإبداعية، وتقدم العصفور بفكرة تخصيص جزء من برنامج المحافظة الصيفي كبرنامج رديف في الجانب الترفيهي خصوصاً.

من جانبه، قال الخياط إنه روعي في برنامج العام الجاري أن يكون مختلفاً عن الأعوام الماضية من حيث النوعية وأعداد الطلبة المشاركين من الجنسين والذي من المتوقع أن يتجاوز 700 مشارك ومشاركة، موضحاً أن تشكيلة الأنشطة تشمل تنوعاً تدريبياً وعلمياً ومهنياً ولاسيما أن للبرنامج دوراً كبيراً في تنمية الجوانب الوطنية والشراكة المجتمعية لدى الناشئة والشباب ويستمر طيلة العام.

وفي ختام اللقاء، توجه المحافظ بالشكر إلى القائمين على البرنامج الصيفي مكرراً استعداد المحافظة للتعاون في تنفيذ وتطوير البرامج.

حضر اللقاء كل من مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع بالمحافظة الشمالية علي حسن العربي ورئيس فرع الدورات بالأكاديمية الملكية للشرطة الملازم أول فاطمة جميل السكران، والقائم بأعمال رئيس العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة الشمالية مالك الغسرة.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً