العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

بلدية المحرق تعمل على متابعة انشاء المرافئ الجديدة

أشادت بلدية المحرق بالتوجيهات السامية لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالإبقاء على الصيادين الهواة في مواقعهم الحالية لحين تهيئة مواقع بديلة متكاملة تتضمن كامل احتياجاتهم والمرافق اللازمة.

واشار مدير عام بلدية المحرق صالح إبراهيم الفضالة الى أن قرار صاحب السمو الملكي نابع من متابعة سموه الحثيثة لقضايا المواطنين وتلبيته لاحتياجاتهم بما يضمن لهم الحياة الكريمة لا سيما الصيادين وهو الأمر الذي الزم البلدية باتخاذ خطوات جدية لعملية تنظيم الكبائن تنفيذا لقرار سموه.
وبين الفضالة أن البلدية تعمل على تطوير وتنمية المنطقة فيما يخص بإنجاز الخدمات المرتبطة بتطوير وتهيئة سواحل المحرق وذلك بإنشاء عدد من المشاريع الحيوية التي تجعلها في سياق نهضة حضارية شاملة ومستدامة تضمن استخدام السواحل للأهالي والمرتادين، وستقوم بتنظيم كبائن الصيادين المحترفين والهواة من اجل توفير اسباب الأمن والسلامة لحين الانتهاء من إنشاء المرافئ الجديدة في غرب الحد وقلالي والبسيتين وساحل الغوص وحالة بوماهر وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأهاب بالصيادين التعاون مع البلدية والجهات الأمنية للقضاء على اوجه المخالفات التي قد يرتكبها بعض الرواد والتي تسيئ الى كافة مستخدمي الكبائن والمحافظة على نظافة السواحل وذلك لضمان استخدامها للغرض الذي خصصت لأجله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً