العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

"محافظ الوسطى" يزور المركز البلدي الشامل

سلماباد – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل المركز البلدي الشامل محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل وذلك للتباحث في عدد من الاحتياجات الخدمية الخاصة بالمنطقة الوسطى ودعماً للشراكة المجتمعية. وحضر اللقاء عدد من المسئولين في المركز البلدي الشامل والمحافظة الوسطى.

وفي بداية اللقاء رحبت رئيسة المركز البلدي الشامل التابع إلى وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني سيما عيسى الذوادي بالمحافظ ومرافقية ، مقدرتاً للمحافظ هذا التواصل بين المحافظة والمركز، مثنياً بالجهد والعمل الدائم الذي يقوم به المحافظ لجميع أهالي المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة حسب الجهات المختصة ذات العلاقة بها.
واكدت الذوادي حرص المركز البلدي الشامل وبتوجيهات من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة احمد الكعبي على مثل هذه اللقاءات لتبادل مختلف الآراء والاقتراحات والأخذ بالموضوعات التي تهم المواطنين والمقيمين والمستثمرين والاطلاع عن كافة المشروعات والخدمات التي تمس احتياجاتهم المعيشية والعمل على توفيرها بالتنسيق مع الجهات المختصة.
وأشارت الذوادي أن رؤية المركز تهدف إلى جعل البحرين المركز المفضل للاستثمار العقاري، مؤكدة أن المركز أصبح محطة توقف واحدة لإصدار تراخيص بناء المشاريع الاستثمارية وعمل جميع الإجراءات والرد على الاستفسارات وتقديم جميع الخدمات للمستثمرين بنظام الكتروني فعال يختصر الوقت والجهد. مضيفة أن دور المركز محوري ومهم في عملية إصدار التراخيص، إذ لا ينحصر في تسلم الطلبات ومراجعتها وإصدار التراخيص، بل يتعداه إلى دور المتابعة الدقيقة والمنظمة لعملية سير الطلبات بين الجهات البلدية والخدمية وإيجاد وتنسيق قنوات الاتصال بين المندوبين من جهة والزبائن من جهة أخرى. كما يعنى المركز بإصدار تراخيص البناء للمشاريع الاستثمارية الضخمة والمتميزة بمناطق البحرين كافة والمشاريع الاستراتيجية التي تشكل جزءاً مهمّاً من البنية التحتية، مثل المشاريع الحكومية والإسكانية والمستشفيات والمدارس والمساجد والمجمعات التجارية والمشاريع ذات الطبيعة الخاصة التي لها الأثر المباشر على الوجه الاقتصادي والاستثماري لمملكة البحرين.
وقدمت الذوادي عرض الكتروني يتناول نبذة تعريفية عن المركز واهم الاعمال التي يقوم بها والاهداف التي تأسس من اجلها، كما كان هناك جولة تعريفية لإدارة المركز وأقسامه وموظفيه.
ومن جهته أثنى المحافظ على الخدمات المختلفة التي يقدمها المركز البلدي الشامل بشكل خاص والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بشكل عام مشددا على أهمية التواصل بين المركز والمحافظة بما يخدم المجتمع. وأكد بأن المركز البلدي الشامل قد قامبالعديد من الخدمات الملحوظة مشيراً إلى أن هذا الأمر قد أسهم بشكل واضح في تنمية البنية التحتية بالمنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً