العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

عامر ينتقد جهل هيئة الكهرباء والماء بأسماء مقاوليها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتقد عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى خالد عامر آلية تعاطي هيئة الكهرباء والماء مع المجالس البلدية فيما يتعلق بالمقاولين الذين ينفذون المشاريع التابعة للهيئة في الطرقات والشوارع في مختلف أرجاء المملكة.

وقال عامر أن الهيئة تفاجئنا نحن أعضاء المجالس البلدية عند وجود استفسار أو شكوى من مواطن عن أعمال المقاول في المنطقة أو مجمع ما، يكون السؤال من قبلهم من هو المقاول! وتابع أن هذا الأمر تكرر ويتكرر باستمرار ويولد حالة من الشعور بأن الهيئة غائبة ولا تتابع مقاوليها المنفذين لأعمال الحفر وإصلاح الأعطال الكهربائية في كثير من الشوارع والطرقات.

وأضاف عملنا يجب أن يقتصر على تزويد المعنيين في الهيئة برقم الطريق والمجمع والمنطقة وعليهم تزويدنا باسم المقاول المنفذ للمشروع وهذه هي الطريقة التي يجب أن تكون.

ومن جانب آخر دعا العضو البلدي المقاولين المتعهدين لتنفيذ أعمال المشاريع الحكومية بصة عامة ووزارة الأشغال والبلديات على وجه الخصوص بالمشاركة المجتمعية في المناطق التي تقع فيها المشاريع وضرورة الوعي بالمسؤولية المجتمعية تجاه أبناء المنطقة وذلك بإقامة فعاليات ولو مبسطة عن المشاريع والتعريف بها والمساهمة في رفع الوعي للمحافظة عليها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:05 ص

      للحقيقة والانصاف

      ليس دفاعا عن الكهرباء ولكن للحقيقة اقول انه يعتقد البعض ومنهم بعض الاعضاء البلديين ان اي حفر في الشارع يكون تابعا لوزارة الكهرباء والماء بالرغم من ان هناك العديد من جهات الخدمات تقوم ايضا بالحفر في الشوارع ومنها على سبيل المثال المجاري , بتلكو , ..الخ
      لذلك علينا ان نتأكد ان الحفر يتبع فعلا هذه الجهة او تلك قبل الشكوى

اقرأ ايضاً