العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

رئيس الوزراء: البحرين كانت وستظل منار إشعاع حضاري والريادة سمة بحرينية لا نقبل التراجع عنها أبدا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن البحرين قادرة على تجاوز كل العقبات فهي أقوى بوعي شعبها وإصرارهم مما يتصوره من يضمر الشر لها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لعدد من كبار المسئولين بالمملكة يتقدمهم رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى.

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي أن البحرين كانت وستظل منار إشعاع حضاري والريادة سمة بحرينية لا نقبل التراجع عنها أبدا، لافتا سموه إلى أن محاولات إشغالنا عن أولوياتنا التنموية مصيرها الحتمي الفشل لأنها ستتحطم على صخرة الإصرار الحكومي والشعبي على المضي قدما في مسيرة التنمية والنهضة.

وقال سموه " إن لقاءاتنا بالمواطنين هي أمر نحرص على تأصيله وديمومته ، فلا تواصل أقوى من اللقاءات المباشرة التي تسودها أجواء المحبة والمصارحة"، وأضاف سموه إننا قادرون على الحفاظ على وحدتنا ونسيجنا الاجتماعي المتماسك وأبوابنا ستظل مفتوحة لكل من يريد الخير للوطن وشعبه





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً