العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء: الاستثمار في المواطن البحريني هو الهدف الاساسي الذي يؤكد عليه رئيس الوزراء

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأحد (16 يونيو/ حزيران 2013)، رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة لولوة المطلق وعدد من اعضاء مجلس الادارة.
وخلال اللقاء اكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة على ما يوليه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي من اهمية كبيرة لدعم وتطوير الاداء الحكومي عبر التدريب ونشر ثقافة التميز وتبادل المعرفة.

وقال " ان الاستثمار في المواطن البحريني هو الهدف الاساسي الذي يؤكد عليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دائماً وهو الامر الذي تعمل من اجله الحكومة عبر تنفيذ البرامج التدريبية في مختلف المؤسسات الحكومية".
وأشاد معالي الشيخ حسام بن عيسى بالجهود التي تبذلها الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة من خلال تقديم التدريب والاستشارات وورش العمل في مختلف المجالات، معرباً عن فخره واعتزازه بتواجد كوادر بحرينية تعمل في مجال التدريب وتقدم العون والمساندة للمؤسسات الحكومية.
من جانبها أعربت الدكتورة لولوة المطلق رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن امتنان وتقدير أعضاء الجمعية لما تحظي به، من اهتمام ودعم من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، مؤكدة أن الجمعية ستواصل جهودها لخدمة معاهد التدريب ومساعدتها على النهوض بالدور المنوطة به.
واستعرضت الدكتورة لولوة المطلق ما تقوم به الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة من برامج تدريبية ومؤتمرات سنوية وورش عمل، مؤكدة على سعي الجمعية لأن تكون رائدة في مجال صناعة التدريب عبر الشراكة مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:27 م

      افضل استثمار

      افضل مكان لاستثمار المواطن البحريني المسلخ الحكومي في جو والمقصب الدولي في العدلية

    • زائر 3 | 9:22 ص

      المواطن مايت جوع والمواطن محارب في رزقه

      دائما 1 % ملاحقة المواطن

    • زائر 2 | 9:16 ص

      المواطن البحريني عليه السلام

      سلام الله على المواطن البحريني. كان مثل الدولار وبرحيل النفط في السبعينات. أما اليوم فشبيه الليرة اللبنانية أو التوأمان الإيراني. يا حسرة. نصيحتي لك أن لا تستثمر في المواطن البحريني لانه عمله رخيصة جداً وما اعتقد بتلقي صعوبه. على قول المثل هذا كان زمان أما اليوم فهو مثل بقايا الفحم المحترق ( يعني سنون بالعربي)

    • زائر 1 | 9:08 ص

      بسنا اشتثمار

      لو سمحتون بسكم استثمار
      من كثر استثماراتكم في شباب البحرين
      نصهم مكسرين والباقي اسيرين
      بسنا استثمار من فضلكم

اقرأ ايضاً