العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ

الجودر: الاطلاع على الخطط التطويرية المستقبلية بالأندية من أولوياتنا

رئيس نادي قلالي: نسعى للتواصل مع المؤسسة لدعم خطط وبرامج النادي

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

19 يونيو 2013

أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر أن «الشباب والرياضة» تعمل جاهدة على وضع الخطط والبرامج المستقبلية التي تكفل الارتقاء بكافة أركان منظومة العمل في الأندية الوطنية في البلاد بما يحقق آمال وتطلعات شبابنا ورياضيينا وذلك من خلال توسيع آفاق التعاون مع الأندية الوطنية باعتبارها شريكا أساسيا في تطوير الحركة الرياضية والأساس المتين للرياضة في البحرين.

مشيرا في الوقت ذاته على أن توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تؤكد على الدوام أهمية ايلاء الأندية الوطنية أهمية كبيرة والعمل على تذليل التحديات التي تواجههم من اجل القيام بمهامها تجاه الرياضة على أكمل وجه. جاء ذلك خلال استقبال هشام الجودر لمجلس إدارة نادي قلالي برئاسة جمعة شريدة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وذلك بحضور مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج ومدير إدارة شئون الأندية بالإنابة أحمد حمد الدوسري. واطلع الجودر على البرامج والأنشطة التي سيقدمها النادي من اجل تطوير العمل في الجانب الشبابي كما اطلع على خطط النادي والرامية إلى الارتقاء بواقع فرقة الرياضية في مختلف الألعاب بالإضافة إلى احتياجات النادي في المرحلة المقبلة. وكشف دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة للمشاريع والخطط التي يعتزم مجلس الإدارة تنفيذها للنهوض بالنادي في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية ولتطوير بيئة العمل في النادي وتأمين الموارد اللازمة لاستمرارية تأدية دوره كواحد من الأندية العريقة في البحرين.

مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة فردت مساحة كبيرة في استراتيجيتها الجديدة للتحديث المستمر لمنهجية الأندية الوطنية في كافة المجالات والعمل على الارتقاء بعملها في كافة الاتجاهات.

العدد 3939 - الأربعاء 19 يونيو 2013م الموافق 10 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً