العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

فيلم إماراتي يُروِّج للرينج روفر بعد «سكاي فال»

يبدأ السينمائي الإماراتي علي مصطفى في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري تصوير فيلمه الجديد «A to B» وهو من إنتاج شركة twofour54 أبوظبي.

ويتعاون مصطفى في الفيلم مع فريق من كبار صناع السينما العربية يتضمن المنتج اللبناني بول بابوجيان والسيناريست والمنتج المصري محمد حفظي، والمنتج السعودي محمد التركي.

وألف حفظي أفلاماً مثل «تحرير: 2011»، «ميكروفون» و «أخي الشيطان»، فيما أنتج بابوجيان أفلاماً مثل «شتي يا دني» و «عالم ليس لنا» وكلاهما حاصل على جوائز من مهرجانات عربية وعالمية. أما التركي فقام بإنتاج الفيلم العالمي الناجح Arbitrage الذي شارك في بطولته كل من ريتشارد غير وسوزان سارندن.

ومن المخطط أن يتم تصوير فيلم «A to B» على مدار ستة أسابيع عبر دول عربية من بينها أبوظبي والأردن ولبنان. وسيتضمن الفيلم مشاهد يظهر فيها عدد من كبار نجوم السينما العرب.

تدور قصة الفيلم حول ثلاثة شباب عرب يعيشون في أبوظبي ويقررون القيام برحلة برية من أبوظبي إلى بيروت من أجل إحياء ذكرى صديقهم المقرب، فتواجههم عراقيل تضفي على مغامرتهم لحظات من المرح.

وتظهر سيارة رينج روفر إفوك الجديدة في الفيلم استناداً إلى اتفاق مُبرم بين شركة لاندروفر وعلي مصطفى لإطلاق السيارة الجديدة في المنطقة العربية. ويُعد ظهور السيارة في الفيلم المرة الأولى التي يلعب فيها منتج استهلاكي دوراً مهماً في فيلم من الإمارات.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً