العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

«الخدمات الطلابية» تختتم برنامج تنمية مهارات الخط العربي

نظم قسم الأنشطة الثقافية بإدارة الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم الحفل الختامي لبرنامج تنمية مهارات الخط العربي، وذلك بمدرسة المعرفة الثانوية للبنات.

وخلال الحفل ألقت رئيسة مجموعة البرامج التربوية والتوعية الطلابية مريم الموسى كلمة عبرت فيها عن شكرها لإدارة المدرسة على استضافة الفعالية وتهيئة الظروف الملائمة والمواد اللازمة لإنجاح البرنامج الإثرائي. كما وجهت الشكر لمعلم التربية الفنية بمدرسة الخليل بن أحمد الإعدادية للبنين ياسر ضيف (منفذ البرنامج) على جهوده الطيبة خلال الورشة، مثنيةً على ما بذلته الطالبات من جهود لتعلم مهارات الخطوط العربية المتنوعة، ومؤكدة ضرورة استمرار مثل هذه البرامج التي تساهم في التوظيف الأمثل لحصص الإبداع، بما يكسب الطالبات مزيداً من المعارف النافعة التي تساهم في تعزيز ثقتهن بأنفسهن وبناء شخصياتهن على مختلف المستويات.

من جانبهن، عبرت الطالبات عن سعادتهن بالانضمام للبرنامج الذي استفدن منه عبر التمييز بين أنواع الخطوط العربية ومجالات استخدامها وتسمياتها وتاريخ نشأتها، وذلك من خلال من التدريب والممارسة.

وتخلل الحفل تكريم للطالبات المشاركات البالغ عددهن (15) طالبة، بما في ذلك الطالبات المتميزات وهن: مروة خالد وبيان أحمد وندى الرويعي.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً