العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

برانديلّي يطالب لاعبيه بالشجاعة أمام البرازيل

ريو دي جانيرو – د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب المدرب تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لاعبيه أن يتحلّوا "بالشجاعة" في مواجهة المنتخب البرازيلي اليوم السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس القارات المُقامة حالياً بالبرازيل.

ويلتقي الفريقان اليوم بمدينة سالفادور في صراع على صدارة المجموعة بعدما ضمنّا التأهل سويّاً للمربع الذهبي بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم التي يسعى كلّ منهما من خلالها إلى الابتعاد عن مواجهة الماتادور الإسباني المرشّح بقوّة لصدارة المجموعة الثانية.
وقال برانديلي: "علينا أن نضيّق المساحات أمام لاعبي البرازيل وأن تكون لدينا شخصيّتنا وشجاعتنا على المستوى الخططي لنضع الصّعاب في طريق البرازيل".
وأوضح: "أتمنّى أن نصعّب المباراة على البرازيل. كما أرجو أن نتحلّى بالشجاعة ونثق بأنفسنا. تفوّقنا عليهم في جنيف (عندما تعادل الفريقان 2/2 وديّاً في آذار/مارس الماضي) ولكن في ظروف مختلفة. وسنكرّر هذا".
وأعلن برانديلّي أنّه سيجري بعض التغييرات في صفوف فريقه بحثاً عن التوازن الذي افتقده المنتخب الإيطالي في المباراة أمام اليابان الأربعاء.
وأشار إلى أنّه يراهن على لاعبين أكثر انتعاشاً ونشاطاً. وأوضح في قوله: "الجانب البدني مهمّ للغاية. اللمحات الخططية ليس مؤثّرة كالجانب البدني. الهدف هو تقديم مباراة جيّدة. سنكون سعداء إذا قدّمنا عرضاً جيّداً من الناحيتين الفنّية والخططية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً