العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

"الخدمة المدنية" يوقع اتفاقية مع شركة واتسون لمشروع التطوير الوظيفي

الجفير – ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد بن زايد الزايد ومدير عام شركة تاورز واتسون (Towers Watson) أحمد وعرية اتفاقية بمقر ديوان الخدمة المدنية لمشروع التطوير الوظيفي.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أن مشروع التطوير الوظيفي يهدف إلى الموائمة بين قدرات الموظفين واحتياجاتهم التطويرية، كما ينظر المشروع في الاحتياجات الاستراتيجية العامة للخدمة المدنية والاستفادة الكاملة من الفرص التي تتماشى مع مهارات الموظفين، وأشار إلى أن ممارسة التطوير الوظيفي يساعد على توقع ما هو مطلوب من قبل الوزارات والخدمة المدنية.

وأوضح أحمد بن زايد الزايد أن مبادرة التطوير الوظيفي سوف تضمن أن ديوان الخدمة المدنية لديه المسارات الوظيفية المناسبة لجذب واستبقاء أفضل الموظفين على المستويات المهنية والتقنية والتشغيلية الإشرافية ومنحهم الدعم الذي يحتاجونه لتحقيق التميز.

وبين رئيس ديوان الخدمة المدنية أن توقيع الاتفاقية مع شركة (تاورز واتسون) يأتي في إطار جهود الديوان لتحقيق رؤية المملكة ورفع كفاءة إدارة الموارد البشرية في القطاع العام، وتماشياً مع توصيات مجلس الخدمة المدنية في هذا الشأن.

وتعتبر شركة تاورز واتسون (Towers Watson) إحدى بيوت الخبرة المعروفة في تطوير أنظمة الموارد البشرية، حيث تهدف هذه المشاريع إلى إيجاد منظومة متكاملة لإدارة الوظائف والموظفين في الخدمة المدنية مدعوم بالآليات المتخصصة لتقييم الوظائف والموظفين بصورة دورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:51 ص

      عاشق الجمال الصادق

      رسالة لديوان ديوان الخدمة لو تريد الخير لموظفيك اسعى داخل الوزارات وجعل الشخص المناسب في المكان المناسب وعطي كل واحد جامعة لم تتغير وظيفته على حقه في وظيفة اخرة تناسبه او علاوة مواهل جامعي تنصغه فيه خاصتا حراس المدارس في وزارة التربية/قسم الحراسات،
      فالراساء لا يمتلكون المواهل المناسب ولا الحنكة في كيفية الادارة او المعاملة الحسنة
      فيجب النضر للجامعيين وتكريم اصحاب الشهادات العليا ، انتم كرمتوا الإداريين ولم تكرموا المتعلم الساعي فماهوا الاولة،
      وأنتم محاسبون عندا الله على تقصيركم لنا

    • زائر 1 | 10:50 ص

      نأمل ذلك

      في وزارة البلديات والزراعة ، عمال حاصلون على شهادات بكلوريوس في حين انهم يعملون بوظيفة ( بستاني ) . نرجو ان يكونو محظوظين باالمشروع .

اقرأ ايضاً