العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

"ضمان الجودة" تختتم العام الأكاديمي 2012-2013 بتكريم منتسبيها

ضاحية السيف - هيئة ضمان الجودة 

تحديث: 12 مايو 2017

اشادت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب جواهر المضحكي بالجهود التي يوليها منتسبي الهيئة في تنفيذ مختلف الخطط والبرامج بكل اخلاص، مشيرة الى انها كانت مبعث فخر واعتزاز لدى الجميع وتعكس بذات الوقت مدى تفانيهم لإعلاء اسم المملكة على جميع الاصعدة في كافة المحافل المحلية والدولية.

جاء ذلك في كلمة ترحيبية ألقتها المضحكي في حفل غداء نظمته الهيئة بمناسبة انتهاء العام الأكاديمي 2012-2013، في فندق “الرتز كارلتون”، حيث حضر الحفل جميع منتسبي الهيئة وعدد من ضيوف الشرف والمدعوين.

وأكدت المضحكي حرص الهيئة على دعم تطلعات تطوير التعليم والتدريب في المملكة من خلال نشر ثقافة الجودة وتوسع تطبيقاتها في الأوساط التعليمية والتدريبية وفق أسس علمية ومعايير متعارف عليها دولياً و ان الدعم و الرعاية التي توليها القيادة في كل المجالات الرامية لتطوير التعليم و التدريب في المملكة من أجل توفير مستقبلا افضل للشباب و الأجيال القادمة، كان من أهم العوامل التي مهدت للهيئة الطريق للقيام بواجباتها بما يحقق الأهداف المرجوة.

وأشارت إلى أن الهيئة شهدت العام المنصرم جملة من التطورات الهامة التي ساهمت في توسيع نطاق عملها أهمها، صدور المرسوم الملكي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي القاضي بتنظيم هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب وإعادة تسميتها إلى الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب.

مما عزز بذلك إطار المسئولية التي تضطلع بها الهيئة والتي تصب في نهاية المطاف في مصلحة تطوير التعليم والتدريب والمعنيين والمستفيدين على السواء.

بعدها، قامت المضحكي بتكريم موظفي الهيئة المشاركين بأوراق بحثية متميزة في عدد من المؤتمرات والمنتديات المحلية والعالمية، تشجيعاً منها للبحث العلمي ونشر افضل الممارسات في مجال نشر ثقافة الجودة وتطبيقاتها في قطاعي التعليم والتدريب، وفي ختام الحفل قامت المضحكي بتكريم عدداً من موظفي الهيئة ممن أنهوا فترة انتدابهم بالهيئة، الى جانب تكريم اللجان المشاركة في تنظيم مؤتمر الهيئة الثاني الذي عقد في فبراير/ شباط الماضي تحت عنوان "جودة التعليم والتدريب: فرص وتحديات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً