العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع إيسكو نجم ملقا

ذكر الموقع الالكتروني لصحيفتي آس وماركا الأسبانيتين أن فريق ريال مدريد لكرة القدم اقترب من إنهاء التعاقد مع اللاعب الشاب إيسكو /21 عاما/ صانع ألعاب فريق ملقة الإسباني.

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد سيدفع حوالي 28 مليون يورو (9ر36 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب الموهوب فرانسيسكو ألاركون سواريز المعروف بـ(إيسكو) في الوقت الذي لم يعلن فيه ملقة عن رحيل اللاعب عن صفوفه رسميا حتى الآن.وبدأ إيسكو مسيرته مع نادي بلنسية ، ثم انتقل إلى ملقة عام 2011. وأحرز 14 هدفا في 69 مباراة ، وقاد الفريق الأندلسي لبلوغ دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي .

ويعاني ملقة من تراكم ديونه حاليا ، وعلقت مشاركته في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل ، وهو ما جعل الفريق يبيع العديد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثل نجم الفريق المخضرم خواكين الذي انتقل لفيورنتينا الإيطالي.وشارك إيسكو لأول مرة في صفوف المنتخب الإسباني الأول في لقاء منتخب إسبانيا الودي مع أوروجواي في فبراير الماضي. كما ساهم بشكل كبير في احتفاظ منتخب الشباب الإسباني ببطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة الأسبوع الماضي.ويحاول ريال مدريد حاليا استخدام أسلوب مغاير لسياسة الفريق الأخيرة التي تمثلت في التعاقد مع لاعبين أجانب فقط ، حيث تعاقد الفريق هذا الصيف مع داني كارفاخال الظهير الأيمن الصاعد الذي عاد مجددا للفريق الإسباني بعد موسم ناجح قضاه اللاعب مع باير ليفركوزن الألماني. ولم يحسم ريال مدريد الذي لم يفز بأي بطولة في الموسم المنصرم التعاقد مع أي مدير فني حتى الآن وإن كانت المؤشرات تدل على قرب تعاقده مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي اقترب بشدة من إنهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً