العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

«الخدمة المدنية» يوقع اتفاقية مع شركة «واتسون» لمشروع التطوير الوظيفي

أثناء توقيع الإتفاقية بين الخدمة المدنية وشركة تاورز واتسون
أثناء توقيع الإتفاقية بين الخدمة المدنية وشركة تاورز واتسون

وقع رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد، ومدير عام شركة تاورز واتسون (Towers Watson) أحمد وعرية، اتفاقية بمقر ديوان الخدمة المدنية لمشروع التطوير الوظيفي.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أن مشروع التطوير الوظيفي يهدف إلى المواءمة بين قدرات الموظفين واحتياجاتهم التطويرية، كما ينظر المشروع في الاحتياجات الاستراتيجية العامة للخدمة المدنية والاستفادة الكاملة من الفرص التي تتماشى مع مهارات الموظفين، مشيراً إلى أن ممارسة التطوير الوظيفي يساعد على توقع ما هو مطلوب من قبل الوزارات والخدمة المدنية.

وأوضح أحمد الزايد أن مبادرة التطوير الوظيفي ستضمن لديوان الخدمة المدنية المسارات الوظيفية المناسبة، لجذب واستبقاء أفضل الموظفين على المستويات المهنية والتقنية والتشغيلية الإشرافية، ومنحهم الدعم الذي يحتاجونه لتحقيق التميز.

وبيّن أن توقيع الاتفاقية مع شركة «تاورز واتسون» يأتي في إطار جهود الديوان لتحقيق رؤية البحرين ورفع كفاءة إدارة الموارد البشرية في القطاع العام، وتماشياً مع توصيات مجلس الخدمة المدنية في هذا الشأن.

وتعتبر شركة تاورز واتسون (Towers Watson) إحدى بيوت الخبرة المعروفة في تطوير أنظمة الموارد البشرية، حيث تهدف هذه المشاريع إلى إيجاد منظومة متكاملة لإدارة الوظائف والموظفين في الخدمة المدنية مدعوم بالآليات المتخصصة لتقييم الوظائف والموظفين بصورة دورية.

العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً