العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

الفيفا: لا تغيير في الترتيبات الأمنية لمنتخبات كأس القارات

قال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس السبت أن الاتحاد الدولي لم يكثف من الإجراءات الأمنية للفرق المشاركة في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل بسبب الاحتجاجات الحاشدة التي تشهدها البلاد حاليا.

وقال بيكا أودريزولا المدير الإعلامي للاتحاد الدولي إن قرار الفيفا بمنع الجماهير من التواجد أثناء تدريبات الفريق البرازيلي تم اتخاذه بناء علي أسباب لوجيستية فقط. ولم يتم إدراج حضور الجماهير للتدريبات ضمن لوائح الفيفا للبطولة.
وقال لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي أمس الأول الجمعة إن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تلقى تحذيرا شديد اللهجة من الفيفا بعدم السماح للجمهور بمشاهدة التدريبات وذلك بعد تواجد أكثر من ألف مشجع في أحد التدريبات بمدينة فورتاليزا يوم الاثنين الماضي.
وقال سكولاري لوسائل الإعلام: "نحن لن نفعل ذلك بعد الآن. إنه ليس قرارنا وليس قراري. أريدكم أن تكتبوا ذلك. لا نريد ان نستهجن قرارات ليست نابعة منا".
في المقابل نفى أودريزولا أن الفيفا قدم نصائح أمنية للفريق الإيطالي بعدم مغادرة فندق الإقامة في ريسيفي وسالفادور بسبب الاحتجاجات كما ورد في تقارير سابقة.
من جهته قال المتحدث الرسمي للجنة المنظمة للبطولة سانت كلير ميليسي إن اللجنة لم تعلم بأي من هذه النصائح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً