العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

الأنصاري تستقبل مجلس إدارة جمعية المنطلق النسائية وترحب بانضمامها إلى لجنة التعاون

الرفاع - المجلس الأعلى للمراة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري مجلس إدارة جمعية المنطلق النسائية بمقر المجلس الأعلى للمرأة، وفي بداية اللقاء، باركت الامين العام لمجلس إدارة جمعية المنطلق النسائية اشهار الجمعية مرحبة بانضمام الجمعية في لجنة التعاون المشكلة بين المجلس الاعلى للمرأة والجمعيات واللجان النسائية، متمنية للجمعية التوفيق في القيام بدورها في دعم المرأة البحرينية كأحد منظمات المجتمع المدني التي تعمل كشريك في التنمية المستدامة للدولة.

واشادت الانصاري بأهداف جمعية المنطلق النسائية ودورها في تعزيز التواصل الثقافي والاجتماعي للمرأة وخدمة المجتمع من خلال غرس قيم النجاح في نفوس الشباب وتحريك الطاقات الكامنة داخلهم وتوجيهها نحو تنمية المجتمع.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وعرض الخطط والمشاريع المستقبلية التي تنوي جمعية المنطلق النسائية تنفيذها في اطار اختصاصاتها واهدافها.

من جانبهن، رفعت رئيسة جمعية المنطلق النسائية جزيل الشكر والامتنان إلى مقام قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على دعمها ومساندتها للمرأة البحرينية وتمكين المرأة في جميع المجالات من خلال آثار الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية (2013-2022).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً