العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

"الشباب والرياضة" تقيم حفلها السنوي بفندق موفنبيك

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر ، أقيم صباح يوم الخميس الماضي الحفل السنوي لمنسوبي المؤسسة وذلك بفندق موفنبيك بالمحرق بحضور مدير عام شئون الشباب والرياضة عبدالرحمن صادق عسكر ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

ويأتي تنظيم الحفل السنوي لمنتسبي المؤسسة العامة للشباب والرياضة امتدادا لسياسة المؤسسة من خلالها تفعيل التواصل واهتمامها بالجوانب المعنوية للموظفين والعاملين وتهيئة البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجابيا على العملية الانتاجية وفرصة للمحافظة على الروابط والعلاقات الحسنة بين منسوبيها وتعزيز قيم التواصل بين أعضاء أسرة المؤسسة، مما يحفز روح التعاون المثمر البناء.

وقد بدأ الحفل السنوي بتلاوة من القرآن الكريم، وبعدها تفضل هشام محمد الجودر بإلقاء كلمة رحب خلالها بالحضور وأكد أن هذا اللقاء يهدف إلى توثيق وتعزيز التواصل بين جميع منتسبي المؤسسة لخلق نوع من الاستمرارية في العمل والعطاء والنجاح، متمنيا أن يتواصل هذا التعاون والتواصل من أجل تحقيق الأهداف والغايات المنشودة بما يخدم مصلحة الجميع.

بعدها تم عرض إعلان خاص عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة، ثم بدأ تكريم الموظفين المتميزين الذين خدموا بالمؤسسة ما بين 10 سنوات وحتى 30 سنة.

واشتمل الحفل السنوي على بعض العروض الترفيهية والمسابقات والسحب على الجوائز.

وصرح هشام محمد الجودر أن الحفل السنوي يجسد نهجا ثابتا اختطته المؤسسة العامة للشباب والرياضة لتكريم كوكبة من أبنائها الذين افنوا زهرة شبابهم في خدمة هذا الوطن وكانوا نجوما مضيئة في سماء مؤسسة عريقة احتلت مكانة مرموقة على سلم اهتمامات القيادة خصوصا انه تتصل برعاية الشريحة الأوسع من سكان المملكة - ونقصد فئة الشباب حاضر الأمة ومستقبلها الواعد.

وأضاف أن الحفل السنوي يهدف إلى تكريم الموظفين بما ينسجم مع عطائهم المتواصل وإخلاصهم الرائع في بذل جهود كبيرة أثمرت في تعزيز مسيرة المؤسسة التي باتت واجهة مشرقة للعمل للمؤسسي.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة أن المؤسسة تحرص على عقد لقاء دوري سنوي لجميع منتسبيها والتي تعزز من الترابط والتآخي بين الموظفين وتتيح لهم المشاركة مع بعضهم البعض في جو أسري ودي، كما تزيد مساحة الحوار والتواصل بين الإدارة والموظفين.

وأضاف أن هذا الحفل السنوي لمنتسبي المؤسسة يأتي في إطار حرصها على الاهتمام بموظفيها والعمل على تكريمهم وذلك في ضوء توجيهات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعة حثيثة للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للعمل على خلق الموظف المميز والمنتج في عمليه من خلال توفير برامج التطوير والتدريب في المؤسسة إضافة إلى عملية التكريم على العطاء.

الجدير بالذكر أن الحفل السنوي قد شمل على توزيع الدروع التذكارية وتكريم خاص لقدامى الموظفين وسحب على جوائز رمزية للحضور من الموظفين إلى جانب بعض من الفعاليات والعروض الموسيقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً