العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

محافظ العاصمة يشيد بالتعاون القائم بين الحكومة الالكترونية والجهاز المركزي للمعلومات

المنامة – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

اشاد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالتعاون الايجابي القائم بين محافظة العاصمة والحكومة الالكترونية والجهاز المركزي للمعلومات.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ محافظة العاصمة كل من الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الالكترونية محمد القائد و رئيس الجهاز المركزي للمعلومات محمد العامر بمكتبه بمبنى محافظة العاصمة بالقضيبية.

وقد اشاد محافظ العاصمة خلال اللقاء بالتعاون والدعم من الحكومة الالكترونية والجهاز المركزي للمعلومات في تدشين الموقع الالكتروني الجديد و وسائل التواصل الاجتماعي بمحافظة العاصمة.

وأكد على دور الهيئة في تطوير العمل وتحسين الأداء وتحقيق الاهداف الاستراتيجية فيما بين المحافظة والحكومة الالكترونية والجهاز المركزي للمعلومات.

ومن جانبهم اعرب محمد القائد و محمد العامر عن تقديرهما واعتزازهما لما يقوم به محافظ العاصمة من اهتمام كبير في اطار الشراكة المجتمعية والتواصل مع المواطنين والاهالي وذلك من خلال سهولة وسرعة الوصول والاطلاع على الموقع الالكتروني الجديد ومعرفة كل الانشطة والفعاليات التي تقوم بها محافظة العاصمة، متمنياً لسعادة المحافظ والقائمين على هذا الانجاز الكبير كل التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً